تمرينة ظهر وباي قاسية لـ ذا روك فى أحدث ظهور له داخل صالة الجيم.. فيديو وصور

الخميس، 07 أكتوبر 2021 02:54 م
تمرينة ظهر وباي قاسية لـ ذا روك فى أحدث ظهور له داخل صالة الجيم.. فيديو وصور ذا روك فى التدريبات
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق النجم دوين جونسون الشهير بـ ذا روك، لحظات من تدريباته القاسية داخل صالة الألعاب الرياضية، استعدادا لمواصلة تصوير فيلمه المقبل Black Adam المقرر طرحه العام المقبل فى دور العرض السينمائي، حيث ظهر روك فى الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام وهو يخوض تدريب لعضلة الظهر والذراع.

وسرعان ما جذب ذا روك، عددا ضخما من التعليقات والإعجابات والمشاهدات على الفيديو الذى شاركه منذ قليل، والذى ظهر فيه بشكل ضخم كعادته داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث يعد ذا روك من أكثر نجوم هوليود الذين يمتكلون عدد متابعين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

ونشر جونسون عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، منذ أيام، مقطع الفيديو الذى ظهر فيه مع صديقه راسم الأوشام، وكتب "سافرت انا واخي فنان الوشم الشهير لرحلة وشم جديدة، كل الأوشام الخاصة بي لها معانى عميقة ومتواضعة بالنسبة لى، ثقافياً وشخصياً وحيوياً، إنه الفن".

وكشف ذا روك، مؤخراً، عن جانبه الآخر في حياته الاجتماعية وهو عكس ما يظهره في أفلام الحركة التي يقوم ببطولتها بشكل دائم، حيث ظهر وهو يضع المونيكير على أظافر ابنته في المنزل.

ذا روك فى التدريبات
ذا روك فى التدريبات
تدريبات ذا روك
تدريبات ذا روك

ذا روك فى احدث ظهور

ذا روك فى احدث ظهور

ويشتهر ذا روك، من حين لآخر بمشاركة متابعيه وجمهوره بصور مع أطفاله عبر حساباته الشخصية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، والتي كان آخرها وهو يضع الألوان على أظافر ابنته التي تجلس في غاية السعادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة