شيك ومش تقليدية.. اعرفي إزاي تلبسي الأخضر على طريقة جيجي حديد في خريف 2021

الخميس، 07 أكتوبر 2021 06:00 م
شيك ومش تقليدية.. اعرفي إزاي تلبسي الأخضر على طريقة جيجي حديد في خريف 2021 إطلالات جيجي حديد بالأخضر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نريد جميعًا ارتداء ملابس خالية من الأخطاء، فعلى الرغم من أن الأمر متعلق بقدر كبير بالتجربة، إلا أن الاستفادة من الآخرين قد تقلل حجم الأخطاء وتجعل من السهل تداركها، وربما ذلك ما يجعلنا نتابع إطلالات المشاهير وأيقونات الموضة في العالم، لاستلهام إطلالاتنا المميزة منهن، فهن غالبًا ما يعطوننا دروسًا مجانية في اختيار الملابس والاكسسوارات، وحتى في اختيار أحدث اتجاهات المكياج.

وتعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، جيجي حديد، هي أحد أشهر أيقونات الموضة في العالم والتي تتبعها العيون وعدسات المصورين في أي مكان تذهب إليه، حيث تمتلك خزانة ملابس عامرة بأساليب واتجاهات وألوان رائعة يمكن استلهام الكثير منها.

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (2)
 جيجي حديد باطلالات خضراء مميزة

اللون الأخضر من الاتجاهات المميزة في خزانة ملابسها، وهو من الألوان الشائعة في فصل الخريف، حيث يكسر حالة الكآبة التي تسيطر على الأجواء أحيانًا بسبب تقلبات الطقس.

ونرصد في هذا التقرير أبرز إطلالات جيجي حديد باللون الأخضر والذي يمكن الاستفادة منه، واستلهام الكثير من خلاله خلال فصل الخريف نقلًا عن موقع "e times".

أجمل إطلالات جيجي حديد باللون الأخضر
 

ارتدت جيجي حديد فستانا أخضر داكن طويل ومضلع التقسيم، من مجموعة done lee   لربيع وصيف 2020 ، ويتميز بتفاصيل مضفرة حول خصرها ومعصمها، واستكملت إطلالاتها بأقراط مزدوجة وحقيبة ذات سلسلة ذهبية صغيرة وحذاء بكعب مدبب.

 

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (3)
 جيجي حديد بفستان أخضر مميز

منحت جيجي حديد الكثيرات درسًا في كيفية ارتداء البيجامة للخروج، ارتدت مجموعة من الحرير مخططة بالأخضر والأبيض، ونسقتها مع حذاء من Morgan Lane ، وأضافت للمجموعة حزاما أبيض أنيقا.

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (4)
جيجي حديد في بيجامة مخططة

البدلة قطعة لا غنى عنها في دولابك، لكن هل فكرت في ارتدائها بنفس طريقة جيجي حديد، من خلال التخلي عن السترة السوداء التقليدية واستبدالها بالأخضر، خاصة إذا جاءت بتصميم فضفاض، وتنسيقها مع تي شيرت أبيض بدلًا من القميص الكلاسيك، واستكملت إطلالاتها بحذاء وحقيبة مميزين.

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (5)
 جيجي حديد في بدلة خضراء

من منا لا يسعى للوصول إلى الراحة من خلال اختيار قطع أنيقة ومريحة، هذا ما فعلته جيجي حديد، في إطلالة تصلح تمامًا للفصول الباردة، فقد ارتدت العارضة الشهيرة سترة خضراء واسعة يعلوها سترة بدون أكمام، وبنطلون جينز فضفاض، وحذاء أسود مريح.

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (1)
 جيجي حديد في سترة خضراء

 

عندما يتعلق الأمر بالأمومة، فلا مفر من اختيار ملابس مريحة مليئة بالحيوية، ونابضة بالحياة، وهو ما بحثت عنه جيجي، عندما ارتدت شورت دراجة أخضر، وتي شيرت أبيض وضعته داخل سراولها، مع قبعة دلو مبهرة مصنوعة من الكروشيه بألوان نابضة بالحياة، وحقيبة كروس.

البسي الأخضر على طريقة جيجي حديد (1)
 جيجي حديد ترتدي شورت دراجة أخضر

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة