فيرنر ورويس فى هجوم منتخب ألمانيا ضد رومانيا فى تصفيات كأس العالم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 07:38 م
فيرنر ورويس فى هجوم منتخب ألمانيا ضد رومانيا فى تصفيات كأس العالم منتخب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانز فليك المدير الفنى لمنتخب ألمانيا عن تشكيل مواجهة ضيفه الرومانى، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة، والتي سوف يستضيفها ملعب "فولكسبارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عن المجموعة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

يقود الثلاثى تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الإنجليزي، ماركو رويس نجم دورتموند وليروى سانى نجم بايرن ميونخ، خط هجوم المنتخب الألمانى فى مباراة الليلة.  

ويدخل منتخب ألمانيا لقاء الليلة وهو في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وحيد، في المقابل يحتل المنتخب الرومانى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

ويبدأ المنتخب الألماني اللقاء بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: هوفمان، سولى، روديجر، كيرير.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جنابرى.

الهجوم: سانى، فيرنر، رويس.

تشكيل المانيا
تشكيل المانيا

 

ويسعى منتخب الماكينات الألمانية لمواصلة انطلاقته القوية تحت قيادة المدير الفني الجديد هانز فليك، الذى تولى المهمة بدلا من المدير الفني السابق يواكيم لوف، بعدما حقق الفوز في أول 3 مباريات على ليشتنشتاين 2 – 0، أرمينيا 6 – 0 وأخيرا آيسلندا 4 – 0.

وأعاد فليك لقائمة منتخب ألمانيا، خلال الأجندة الدولية في شهر أكتوبر الجارى، مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، والذي غاب عن التوقف الماضي لعدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة، كما واصل ضم العديد من الوجوه الشابة، أبرزها كريم عضيمي لاعب ريد بول سالزبورج النمساوي، وديفيد راوم مدافع هوفنهايم، فيما يغيب روبن جوسينس ظهير أتالانتا للإصابة.

كما واصل توني كروس نجم ريال مدريد الغياب بسبب عدم الجاهزية، وغاب أيضا إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة