أكرم القصاص - علا الشافعي

هازارد مهدد بالغياب عن ريال مدريد ضد برشلونة بعد إصابته مع بلجيكا

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 04:05 م
هازارد مهدد بالغياب عن ريال مدريد ضد برشلونة بعد إصابته مع بلجيكا هازارد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قيمة التعويضات التي سيحصل عليها نادي ريال مدريد، من الاتحاد الدولي لكرة القدم  في حالة إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد.
 
وقال موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني: إن النجم البلجيكي إيدين هازارد، مرشحا للغياب لعدة مباريات على مستوى الدوري الإسباني ودوري بطال أوروبا، وذلك في حال ثبتت إصابته، بعد أن أصيب في الدقيقة 75، من عمر مباراة فرنسا وبلجيكا، التي أقيمت أمس الخميس في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.
 
وتحوم الشكوك حول لحاق هازارد بمباراة ريال مدريد ضد برشلونة المقرر إقامتها يوم 24 أكتوبر فى الدوري الإسباني.
 
وأضاف أن اللاعب بدأ يسير بجانب خط التماس، إلى أن تم استبداله وذهب بعدها إلى مقاعد البدلاء ، وبناء عليه سيحصل النادي الملكي على تعويض من الفيفا، في حال ثبتت إصابة هازارد، بحسب لوائح الاتحاد الدولي للكرة.
 
وأكد موقع برنابيو ديجتال، أن لائحة فيفا تنص بدفع تعويض إلى النادي المتضرر من إصابة لاعبه، إذا تجاوزت الإصابة 28 يومًا، بقيمة 28.548 ألف يورو عن كل يوم يُصاب فيه لاعب كرة قدم، في فترة الأجندة الدولية، بحد أقصى 7.500.000 مليون يورو.
 
كان منتخب فرنسا حجز مقعده في نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد أن حول تأخره أمام منتخب بلجيكا، لفوز قاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة.

وبذلك سيواجه منتخب فرنسا، نظيره المنتخب الإسباني في المباراة النهائية، والتي تقام يوم الأحد المقبل، بعد فوز الماتادور أمس الأربعاء على إيطاليا بنتيجة 2-1.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة