ألميريا يسقط فى فخ التعادل أمام لاس بالماس فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى

السبت، 09 أكتوبر 2021 08:19 م
ألميريا يسقط فى فخ التعادل أمام لاس بالماس فى دورى الدرجة الثانية الإسبانى ألميريا ضد لاس بالماس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ألميريا في فخ التعادل القاتل 1-1 أمام ضيفه فريق لاس بالماس، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "ألعاب البحر المتوسط"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دورى الدرجة الثانية الإسبانى للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف ألميريا باللقاء، لاعب الوسط فرانسيسكو بورتييو في الدقيقة 32، وتعادل فريق لاس بالماس في الدقيقة الأخيرة عن طريق اللاعب جوناثان فييرا.

التعادل رفع رصيد ألميريا إلى 19 نقطة معززا صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، بفارق نقطتين أمام الوصيف سبورتنج خيخون الذي يتبقى له مباراة، فيما يحل لاس بالماس في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وكان ألميريا قد حقق الفوز في الجولة الماضية على جيرونا بنتيجة 2-1، فى الجولة الثامنة من منافسات دورى الدرجة الثانية الإسبانى.

وثأر ألميريا من جيرونا، بعدما كان الأخير سببا فى حرمانه من التأهل للدورى الإسباني هذا الموسم، وذلك بإقصائه من نصف نهائى مرحلة الصعود، بالفوز عليه 3-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وكان ألميريا قريبا من الصعود للدوري الإسباني في آخر موسمين، وتعرض للإقصاء في مباريات الملحق المؤهل، وتأهل في الموسم الماضي للدور ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا، وخسر بصعوية أمام إشبيلية بهدف دون رد.

ألميريا ضد لاس بالماس (2)
ألميريا ضد لاس بالماس

ألميريا ضد لاس بالماس (3)

ألميريا ضد لاس بالماس

ألميريا ضد لاس بالماس (4)

ألميريا ضد لاس بالماس

ألميريا ضد لاس بالماس (5)

ألميريا ضد لاس بالماس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة