أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 9/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كُن هادئًا

السبت، 09 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 9/10/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كُن هادئًا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض مواليد برج الحوت للكثير من الضغوط والصعاب طوال الوقت، مما يجعلهم من أكثر الشخصيات تحملاً نتيجة الابتسامة التي لا تفارق شفاههم، لديهم صبر كبير وقوة في اتخاذ غالبية القرارات الصعبة، كما أن لهم روحاً مرحة تعكس مدى نقاء قلوبهم وصفائها بشكل كبير، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تعامل بهدوء طوال الوقت حتى وأن قام أحدهم باستثارتك وجعلك تحت ضغط كبير، حاول أن تفكر في ايجابيات العمل ولا تكترث بما يقال عنك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اترك مصاعب الحياة جانباً وحاول أن تستمتع بحياتك بجانب من تحب خاصة وقت راحتك أو اجازتك، لا تنقل ضغط العمل في مجلسك مع شريك الحياة واعزل نفسك عن العالم الخارجي طوال ما أنت تتواجد داخل محيط مريح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تناول بعض الفيتامينات بعد استشارة الطبيب المختص لكي تستمتع بطاقة وحيوية أكثر، ولكي تتجنب الاصابة ببعض الامراض المعدية، كما عليك بالاهتمام بنظافتك الشخصية جيداً وعمل جلسات تنظيف للبشرة من وقت للأخر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تغيرات كبيرة ايجابية ومبهجة خلال الفترة القادمة، كُن متفائلاً فحياتك القادمة ستكون بها الكثير من الانجاز ما دمت تراعي عائلتك ومن تحبهم وتبحث بشكل متواصل عن راحتك وسعادتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة