محامى الممرض بواقعة "السجود للكلب" لتليفزيون اليوم السابع: المحكمة جابت حقنا

السبت، 09 أكتوبر 2021 03:00 م
محامى الممرض بواقعة "السجود للكلب" لتليفزيون اليوم السابع: المحكمة جابت حقنا تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد السروجى محامى الممرض في واقعة "السجود للكلب" بعد الحكم بالحبس سنتين على المتهمين، إن أول رد فعل من الممرض هو شعوره بأن العدالة أخذت مجراها في وقت قياسى، ويشعر بالفخر، جاء ذلك خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع حول الحكم الصادر من الدائرة الأولى بمحكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة، اليوم ، بالحبس سنتين للطبيب عمرو خيري و 2 آخرين، وإلزمهم بدفع تعويض 20 ألف جنيه  في اتهامهم بالتنمرعلى ممرض، ومطالبته بالسجود لكلب في إحدى العيادات بمستشفى خاص في القاهرة.

وأضاف محامى الممرض وليد السروجى، أن المحكمة برأت المتهمين من اتهامين وهما الاعتداء على القيم الأسرية والنشر، بينما رأت المحكمة أن هناك 3 تهم ثابتة في حقهم وقررت حبسهم سنتين وغرامة 100 ألف وتعويض الممرض بـ 20 ألف جنيه ، وهى تهم الاحتجاز والتنمر والسلاح الأبيض.

وتابع "ان المتهمين استأنفوا على الحكم وتم تحديد جلسة 18 أكتوبر لنظر الاستئناف، كما قدمنا من جانبنا طلبا لرئيس النيابة لاستئناف حكم البراءة على التهمتين اللذين براءتهم المحكمة منهما".

وأشار إلى أن الحكم صادر بالحبس سنتين للمتهمين مع الشغل والنفاذ، ما يعنى أنهما سيظلان محبوسين حتى الاستئناف، وأيضا غرامة 100 ألف جنيه ، وتعويض 20 ألف جنيه للمرض ، وأضاف "رد فعل الممرض دلوقت هو انه حس ان القانون جابله حقه فى وقت قياسى ورفع راسه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة