أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يشارك خابى لام فى فيديو كوميدى على طريقة Squid Game

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 07:27 م
إبراهيموفيتش يشارك خابى لام فى فيديو كوميدى على طريقة Squid Game ابراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان الإيطالي، نجم التيك تزك خابي لام، في مقطع فيديو جديد على طريقة المسلسل الكوري الشهير Squid Game، حيث جسد لام بعض مشاهد الفيلم على هيئة المشاركون في اللعبة، بينما يصطدم في النهاية بالنجم السويدي الذي يلعب شخصية حارس.

ونشر إبراهيموفيتش، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، ليظهر فيه خابي لام على طريقته الشهيرة، بينما ينهي النجم السويدي الفيديو بحركة لام الشهيرة بعد أن سقط أرضًا.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش
جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإيطالي.

ويتواجد إبراهيموفيتش في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافى الجيل الحالي من اللاعبين الناشطين بالملاعب حتى الآن والذين تخطوا حاجز الـ500 هدفا خلال المباريات الرسمية المختلفة.

خابي لام
خابي لام

ويتفوق إبراهيموفيتش في القائمة على الأوروجويانى لويس سواريز الذى أحرز 509 هدفا في مسيرته الكروية، والنجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى صاحب 525 هدفا حتى الآن في مشواره الحافل.

ويتربع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تهديفا في الملاعب خلال الوقت الحالي، حيث يملك صاروخ ماديرا 794 هدفا.

ويأتي النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في المركز الثانى خلف رونالدو برصيد 755 هدفا سجلها مع فريقى برشلونة والبى إس جى بالإضافة إلى منتخب الأرجنتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة