بارجوان: جميع لاعبى برشلونة لديهم فرص المشاركة أمام دينامو كييف

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 02:22 م
بارجوان: جميع لاعبى برشلونة لديهم فرص المشاركة أمام دينامو كييف برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيرجي بارجوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره دينامو كييف الأوكروانى في المباراة التى تجمعهما غدًا فى تمام العاشرة مساء على ملعب أولمبيسكي بمدينة كييف الأوكرانية في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيرجي بارجوان: جميع من استدعي اليوم لديهم الفُرص للعب غدًا، اللاعبون جاهزون للعب تحت الضغط.

وأضاف مدرب برشلونة : أطالب أن يكون الفريق قوياً ومنظماً، وأن يؤمن اللاعبون بأنفسهم، هي مباراة مهمة نعم لكن لا ينبغي أن تسبب الخوف، مضيفا أنا فخور لكوني هنا وتمثيل النادي في هذه الفترة، أعتقد الجماهير عليها ان تكون قوية، نعلم أهمية المباراة، واليوم ضغطنا على اللاعبين ليكونوا منظمين، ويكونوا البارسا الذي نريده، عليهم إظهار ذلك غداً في الملعب 

وتابع بارجوان:  في اللحظات العصبية، من الصعب أن تجد الفرحة في غرفة الملابس، أنا مع اللاعبين لوقت قصير ويجب علي أن أستفيد منهم أقصى استفادة، اللاعبون لديهم موهبة وعليهم إظهارها في جميع المباريات.

وأكمل سيرجي: دائمًا احاول ان اكون قريب من اللاعبين، تحدثت امس الى أجويرو، انه هادئ، وتعتبر عودة ديميبلي واللاعبين دائمًا مهمة لكل البطولات وهو حافز اضافي للجميع لأنه لاعب مهم.

وزاد مدرب البارسا في تصريحاته : تحدثت مع كوتينهو وقلت له ما اريده، انا ايضًا تم التصفير علي في الكامب نو سابقًا وفي هذه اللحظات الصعبة عليك ان تتخذها بسهولة وتكون قويًا.

وإستكمل سيرجي :لم ارى اي عيوب في غرفة الملابس، نعم هنالك لاعبين يساهمون بسبب اقدميتهم اكثر من الشُبان لكنني ارى العلاقات بين اللاعبين بشكل جيد للغاية، داخل غرفة الملابس هنالك إتحاد.

وأتم مدرب برشلونة تصريحاته بقوله :الف مُدرب في العالم يُريد ان يكون مكاني، كـ كوليه ولاعب سابق افتخر بوجودي هُنا، كلما زادت الصعوبات، كلما كان عليك أن تكون أقوى ذهنياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة