برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: كن أكثر وضوحًا

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 1 نوفمبر: كن أكثر وضوحًا برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
برج الأسد أحد الأبراج الفلكية الشمسية والتي لأصحابها شخصيه قوية عادتًا تفرض نفسها على من حولها، إن أصحاب هذا البرج لا يعرفون الهزيمة أبدًا ولا الاستسلام 

برج الأسد فى حظك اليوم .الاثنين 1 نوفمبر

كما أن لأصحاب برج الأسد شخصيته محبة وغيورة بشدة، رومانسية جدًا تتميز بالإخلاص للحبيب لا يتصوره أحد محبة ومخلصة للجميع.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

اليوم سيكون تأثير الكواكب الفلكية عليك يجعلك قادر على فهم ما تعانيه من قلق منذ فترة طويلة على مستوى العمل، ستنجز ما هو مطلوب منك وستكون على استعداد أن تتولى أى مهمة بسهولة وتنجح بها، حاول أن تكون أكثر وضوحاً فى التعبير عن ذاتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد تتأثر علاقتك بشريك الحياة بعض الشيء فى الفترة المقبلة، بسبب بعض التغيرات المادية التى تساهم فى رفع مستواك المادي، عليك أن تقدم دعمك الكامل له، وعبر دائمًا عن مشاعرك اتجاهه .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية قد تكون الفترة الحالية غير مستقرة، اهمالك لها يجلب عليك الكثير من المتاعب، فضلاً عن كونك فى الأساس لا تهتم بها وهو ما يجعلها فى مهب الريح، ويدفعك فيما بعد إلى الحصول على الكثير من الأدوية لحل الأزمة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

أحداث مثيرة فى انتظارك خلال الفترة المقبلة، ستتخلص من أعداؤك حاول أن تستمع أكثر بحالة السلام النفسى، ولا تدع أفعال الآخرين وتصرفاتهم غير المسئولة تدفعك نحو ارتكاب المزيد من الأخطاء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة