توخيل يؤكد غياب رباعي تشيلسي عن مواجهة مالمو ويثق في حسم المباراة

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 09:57 م
توخيل يؤكد غياب رباعي تشيلسي عن مواجهة مالمو ويثق في حسم المباراة توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، ثقته من فوز فريقه على مالمو السويدي التي تقام غدا على ملعب مالمو ستاديون، ضمن فعاليات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار توخيل إلى غياب الرباعي روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش عن مواجهة مالمو غدًا.

وقال توخيل، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها مباراة خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا ونريد الفوز، نحن واثقون بما يكفي لنقول أننا نرغب بالفوز، نحن نعرف ما يتطلبه الأمر، علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا".

وأضاف: "أنا مُعجب بعقلية الفريق وتعاملهم مع المباريات التي نكون فيها نحن المرشحون والمفضلون للفوز، هذه المباراة الخامسة أو السادسة على التوالي، حيث نعتبر المرشحون، ولقد بذلنا الكثير من الجهد والكثافة، نحن لا نعطي الكثير من وجهة النظر الحقيقية بأننا المُرشحون، لكننا نثبت ذلك على أرض الملعب."

وتابع: "هذه المباريات على مستوى دوري أبطال أوروبا ليس لديك فيها ما تخسره، يمكن لمالمو اللعب بقدر كبير من الحرية، والكثير من الشجاعة، سيتم دعمهم من قِبَل جمهور عاطفي.. هذه هي الأشياء التي يجب أن نواجهها".

واختتم: "ربما يحتاج مالمو إلى أداء استثنائي وسوف يستعدون لتقديم ذلك، أي فريق في يلعب في مستوى دوري الأبطال ليس سهلًا، لذلك يجب أن نكون مستعدين ومتواضعين ومحترمين تجاه هذه المباراة لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل مالمو الترتيب في المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة