أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "حكمة وجهك" من ملامحك اعرف ظروفك ومشاكلك

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "حكمة وجهك" من ملامحك اعرف ظروفك ومشاكلك حكمة وجهك
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "حكمة وجهك" لـ جين هانر، والذى يعتمد على مراقبة ملامح وجه الآخر والتعرف على حالته، كذلك يعلمك كيف تستخدم ملامح وجهك فى إقامة علاقات سوية مع الآخرين، وينتمى إلى فئة التنمية البشرية.
 
يقول الكتاب:

لا شك أننا جميعًا نحتاج إلى فن قراءة الوجه لمعرفة ما يدور بفكر من أمامنا سعيًا إلى فهمه ومحاولة التواصل معه بطريقة جيدة أو على الأقل لتعرف سلوكه ورد فعله تجاه أمور معينة. 

ويعرفك هذا الكتاب الذى يستمد أصوله من المبادئ القديمة للطب الصينى القديم فن قراءة الوجه، ويساعدك على معرفة ما تفكر فيه زوجتك؛ فقد يوضح لك وجه زوجتك أفضل الطرق لحل المشاكل بينكما، وتأخذك المؤلفة فيه فى رحلة عبر ملامح وجهك لتكتشف ما يمكنه تقديمه لك من حكمة، كما تعرفك كيف تقرأ وتفسر قصة الحياة المكتوبة على كل وجه.
 
حكمة وجهك
 
 
يتمتع الكثير من الأشخاص بالقبول والجاذبية لدى الآخرين، والغريب فى الأمر أن وجوه هؤلاء ربما كانت غير خالية من التجاعيد، وربما كانت ملامحهم غير متناسقة. وعلى الرغم من ذلك، فغن مجرد تواجد هؤلاء الأشخاص فى مكان سرعان ما يجعل قلوب الناس تتعلق بهم.
 
والسبب فى هذا التجاوب السريع هو المشاعر والتعبيرات التى تنبعث من وجوه هؤلاء الأشخاص وليس مظهرهم الخارجى، لذلك فعندما يعبر الإنسان بصدق عما يدور بداخله ويعيش وفقا لطبيعته الصادقة يراهم المحيطون بهم يتميزون بالجمال، إنهم فى حالة توازن مع التدفق الطبيعى لشخصياتهم، ومن ثم لا يكبتون مشاعرهم أو ينكرونها ويحيون فى بهجة ورضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة