نقابة النقل البرى تعلن إتاحة إمكانية العلاج من الإدمان فى سرية تامة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:15 م
نقابة النقل البرى تعلن إتاحة إمكانية العلاج من الإدمان فى سرية تامة جبالى المراغى رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل البرى
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النقابة العامة لعمال النقل البرى، برئاسة جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال، إنه فى إطار جهود الدولة للحد من الإدمان ومكافحته، وتسهيل الحصول على العلاج منه، فإنها تتيح فرصة لأعضاء الجمعية العمومية فى حال وجود حالات للإدمان بين الأعضاء وأسرهم فى العلاج فى سرية تامة للحفاظ على الشكل العام للمريض وأسرته.
 
وأوضحت النقابة، أنه يستوجب تقديم صورة البطاقة للشخص المطلوب علاجه، ورقم تليفون للتواصل معه أو مع عائلته ، مشيرة إلى إتاحة إمكانية التواصل للعلاج عن طريق اللجنة النقابية التابع لها العضو، أو عن طريق النقابة العامة للنقل البرى بالقاهرة، أو عن طريق إرسال البيانات إلى المركز الإعلامى للنقابة العامة للنقل البرى.
 
وأشارت نقابة عمال النقل البرى، إلى أن إدمان المخدرات يؤثر سلبا على المجتمع بشكل كامل، حيث يزيد من الحوادث وتفشى جرائم العنف والأمراض المُعدية، فضلا عن عدم وجود العمالة الماهرة.
 
يأتى ذلك فى ضوء إعلان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عن أنه من يثبت تعاطيه المخدرات بداية من منتصف ديسمبر القادم سيتم فصله، مشددا على سرعة توجه المتعاطى إلى أحد المراكز العلاجية، منوها بأن الصندوق يتيح 28 مركزا على مستوى 17 محافظة، وتوفر العلاج مجانا وبسرية تامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة