قبل اعتزاله العام الماضى..

نور محمدوف يكشف عن استعداداته قبل نزاله الأخير: ضغطت على نفسى لأقصى حد

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 05:20 م
نور محمدوف يكشف عن استعداداته قبل نزاله الأخير: ضغطت على نفسى لأقصى حد نور محمدوف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البطل الروسى حبيب نور محمدوف، البطل السابق لاتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة، عن فيديو يكشف استعداداته النهائية قبل خوضه النزال الأخير فى مشواره الاحترافى ضد الأمريكى جاستن جايتجى، فى أكتوبر من العام الماضى 2020.

 

 

ونشر محمدوف، عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيه وهو يتنفس بصعوبة بعد خوضه لتدريبات شاقة مع زملائه، صحبها بتعليق: " هذه هي الطريقة التي استعدت بها للمعركة الأخيرة، مع العلم أن هذه كانت آخر معركتى، لقد ضغطت على نفسى لأقصى حد".

وأعلن محمدوف، 33 عاما، اعتزاله بعد مسيرة احترافية خالية من الهزيمة، حيث خاض البطل الروسى 29 نزالًا فاز بها جميعًا دون أن يجد لاعبًا واحدًا يستطيع هزيمته، وآخر هذه المباريات القتالية، فوزه الأخير على منافسه المصارع الأمريكى جاستن جايتجى، فى مباراة جمعتهما، أكتوبر 2020.

وحقق حبيب نور محمدوف، فوزه الـ29، بعدما أجبر منافسه الأمريكى على طلب الاستسلام فى الجولة الثانية من النزال الذى جمعهما فى "جزيرة القتال" فى أبو ظبى، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه، وفيما واصل محمدوف مسيرة انتصاراته التى لا تنقطع.

بدأ نور محمدوف مسيرته الرياضية بانتصارات واختتمها بانتصار أخير، بعدما أعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة، بعد فوزه فى دورة UFC 254 الشهيرة، نزولًا على رغبة والدته التى وعدها بأن تكون هذه هى مباراته الأخيرة، ونجح المصارع الروسى فى هزيمة منافسه الأمريكى جايتجى، البالغ من العمر 31 عامًا، فى مباراة حصدت عددا كبيرا من المشاهدات من جميع أنحاء العالم، لما يمتلكه نور محمدوف من جماهيرية شعبية جارفة لدى محبى اللعبة حول العالم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة