أكرم القصاص - علا الشافعي

حبيب نور محمدوف يحترف كرة القدم فى الدورى الروسي

السبت، 14 أغسطس 2021 11:02 ص
حبيب نور محمدوف يحترف كرة القدم فى الدورى الروسي حبيب نور محمدوف
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حبيب نور محمدوف بطل العالم السابق في الفنون القتالية، عقداً للعب مع نادي ليجون دينامو، والذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم.

وحقق بطل الوزن الخفيف السابق، حلمه بممارسة كرة القدم، بعد تقاعده وعمره 32 عاماً فقط، بسبب وعد قدمه لوالدته، عقب وفاة والده، ومنذ ذلك الحين، وهو يواصل التدريب وممارسة كرة القدم، ونشر مقاطع فيديو لجلساته التدريبية، وتحدث عن إعجابه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن النادي، والذي احتل المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي، التوقيع عبر الإنترنت من خلال نشر لقطة لحبيب، وهو يصافح مسؤول نادي ليجون دينامو بعد التعاقد، وقال النادي في بيان: "معركة كبيرة تنتظرنا، ونحن بحاجة إلى محاربين كبار، مثل حبيب نور محمدوف".

حبيب
حبيب

وأجرى الروسي حبيب نور محمدوف تغييرا جذريا في مسيرته الرياضية بعد أشهر من اعتزاله الفنون القتالية المختلطة، ، كان قد لمح له منذ فترة.

وأعلن نادي ليجان دينامو المنافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم، تعاقده مع نورمحمدوف بطل العالم السابق في وزن الخفيف، الذي اعتزل منافسات الفنون القتالية في أكتوبر الماضي.

8
 

وكشف النادي عن صفقة التعاقد مع نورمحمدوف عبر موقع إنستجرام.

وقرر نورمحمدوف 32 عاما اعتزال الفنون القتالية المختلطة بعد فوزه على الأميركي جوستين جيثي في 24 أكتوبر الماضي، في أول مباراة يخوضها بعد وفاة والده عبد المناب بسبب فيروس كورونا.

وفي يناير الماضي، قال نورمحمدوف إنه يرغب في التحول إلى كرة القدم، وكتب على تويتر إنه يستعد لظهوره الأول في مباريات اللعبة الشعبية وينتظر تلقي العروض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة