انقاذ دولفين مهدد بالانقراض بسواحل باكستان .. صور

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:47 ص
انقاذ دولفين مهدد بالانقراض بسواحل باكستان .. صور انقاذ الدولفين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مجموعه من المنقذين في باكستان من انقاذ حياة دولفين مهدد بالانقراض، بعد ان ضل طريقه من مأواه في المياه العذبة إلى ممرمائي مزدحم، وفق "سكاى نيوز".

وكان قد ضلّ دولفين نهرالسند الأعمى الطريق من مأواه في المياه العذبة إلى ممر مائي آخرغيرمناسب، مما اضطر طاقم الإنقاذ إلى رفعه في إقليم السند بجنوب شرق البلاد، بعدما حاصروه بشباك للصيد.

الدولفين
الدولفين

 

وقال مسؤول الحياة البرية بالاقليم، مير أختر حسين، ان المنظمة التى أنقذت 10 دلافين هذا العام ثمانية منها الشهر الماضى فقط:" علينا أن نحاول ونطلق سراحه في النهر في أسرع وقت ممكن، عندما نأخذ دولفينا أنقذناه إلى النهر، فعلينا توخي الحذر الشديد".

 

انقاذ الدولفين
انقاذ الدولفين

ووضح تالبور أن الحفاظ على جلد الدولفين رطبا وتعزيز انطباعه بأنه لايزال في الماء، مع ضمان عدم دخول أي سائل إلى فتحة التنفس، مهمة حساسة"، حسبما نقلت سكاى نيوز عن "رويترز".

وفى واقعة أخرى، وثقت كاميرا لقطات مروعة لدولفين غرس أسنانه في يد صبي يبلغ من العمر ست سنوات، بعد أن ظن أنه طعام، حيث تعرض الطفل للعقر من قبل الدولفين في مدينة أوديسا بأوكرانيا بعد أن وضع يده على حوض سباحة.

وظهر الصبى  فى الفيديو الذى نشرته ديلى ميل ، يقف ويده ممدودة، لتصوير مقطع "فيديو" مع الدولفين للذكرى إلا أنه قفز من الماء وعقر يد الصبي البالغ من العمر ست سنوات، ليتم بعدها نقله إلى المستشفى مصابا بجروح ، خضع على إثرها لعدة غرز إلا أنه وفقًا لمدرب الدلافين ، لم يكن جائعًا أو عدوانيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة