أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف الإكس بيفكر يرجع لك ليه حسب برجك.. لو حمل هيفتقد مرحك والثور الأمان

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 04:00 م
اعرف الإكس بيفكر يرجع لك ليه حسب برجك.. لو حمل هيفتقد مرحك والثور الأمان حبيبان منفصلان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقرر الطرفان فى أى علاقة عاطفية الانفصال تكون هناك أسباب مختلفة أدت إلى استحالة استمرار العلاقة، لكن بعد فترة من الانفصال، قد يطلب أحدهم العودة مرة أخرى للحبيب السابق، لسبب ما، وهذا ما نستعرضه في التقرير من خلال معرفة أسباب رغبة الشخص للعودة للحبيب السابق حسب كل برج فلكى، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

برج الحمل

يرغب الشخص فى العودة للحبيب السابق مولود برج الحمل، لافتقاده روح المرح والسعادة والتشويق التي كانت يشعر بها عندما كان في علاقة مع الحمل .

برج الثور

يفتقد الحبيب السابق لمولود برج الثور مشاعر الأمان والصدق التى كان يعيشها معه، لذلك يبحث عنه ويتمنى عودته مرة أخرى.

برج الجوزاء

يرغب الشخص العودة للحبيب السابق مولود برج الجوزاء، لافتقاده الشعور بالسعادة والمتعه معه عند التحدث  أو التنزه معاً وقضاء وقت جيد بصحبته.

برج السرطان

يرغب الحبيب السابق لمولود برج السرطان في العودة له من أجل الشعور مرة أخرى بالعطاء غير المشروط والاهتمام والحب، لذلك يبحث عن مولود السرطان الذى لا يبتعد من تلقاء نفسه وقد يوافق على العودة مالم يتعرض للأذى في العلاقة.

برج الأسد

يفتقد الحبيب السابق لمولود برج الأسد الهدايا والشعور بأهميته والكرم والضحك الذى كان يعيشه مع الحبيب مولود برج الأسد.

برج العذراء

يفتقد الشخص المنفصل عاطفياً عن مولود برج العذراء، ابتسامته وصدقه وإخلاصه معه ووجود دافع فى الحياة وتحقيق الطموحات والأمانى.

حبيبان

برج الميزان

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج الميزان، وجود حبيب ذو تفكير منطقى عميق وجدير بالثقة، لذلك يشعر بعدم الارتياح فى غياب مولود برج الميزان.

برج العقرب

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج العقرب وجود دافع له يساعده على تحقيق أحلامه وطموحاته على أرض الواقع ومعرفة كل شىء جديد فى الحياة، لذلك يحاول العودة مرة أخرى للحبيب مولود برج العقرب.

برج القوس

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج القوس الشعور بالسعادة والضحك والسفر والتجول بين البلاد والتي يفتقدها بعد انفصاله عنه.

برج الجدي

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج الجدى التنزه معا، والتغلب على التوتر والقلق، والدافع و معرفة مفتاح طرق التقدم في العمل.

برج الدلو

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج الدلو الشعور بجمال الحياة والمعاملة اللطيفة ووجود شخص يؤمن به ويدفعه للأمام، والكرم، لذلك يبحث عن طرق للعودة له.

برج الحوت

يفتقد الشخص المنفصل عن مولود برج الحوت، وجود حبيب فريد فى حياته يساعده على تغيير نفسه للأفضل، كما يفتقد الشعور بالراحة والأمان والحب.

العودة للحبيب السابق
العودة للحبيب السابق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة