باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. مدارس أمريكية تلغى الدراسة بسبب الفصول الفارغة ونقص العمالة.. مؤسس ويكيليكس يحصل على تصريح زواج داخل سجنه ببريطانيا.. ارتفاع جديد لأسعار المحروقات بلبنان

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 12:19 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. مدارس أمريكية تلغى الدراسة بسبب الفصول الفارغة ونقص العمالة.. مؤسس ويكيليكس يحصل على تصريح زواج داخل سجنه ببريطانيا.. ارتفاع جديد لأسعار المحروقات بلبنان موجز أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

صحيفة.. مدارس أمريكية تلغى الدراسة بسبب الفصول الفارغة ونقص العمالة

قالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية إن المدارس عبر الولايات المتحدة تقوم بإلغاء الدراسة بها أو العودة إلى التعليم عن بعد، فى الوقت الذى يعانى فيه مديرو المدارس والإدارات من الفصول الدراسية الفارغة والحافلات بلا سائقين والكافتريات التى تعانى نقص العمالة، ذلك سببه إهلاك واسع للمعلمين، ومخاوف من فيروس كورونا، واستقالات كبرى.

التعليم عن بعد ـ صورة أرشيفية

متحدث الأمم المتحدة: السلطات الإثيوبية لا تزال تحتجز 9 من موظفينا

أكد المتحدث الرسمى باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، أن السلطات الإثيوبية لا تزال تحتجز 9 من موظفى الأمم المتحدة وتوقف أكثر من 70 من سائقى الشاحنات.

الجيش الاثيوبى ـ صورة أرشيفية

بى بى سى: مؤسس ويكيليكس يحصل على تصريح بالزواج داخل سجنه ببريطانيا

قالت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" إن جوليان أسانج، مؤسس موقع ويكيليكس، قد حصل على تصريح من السلطات البريطانية بالزواج من شريكته، ستيلا موريس، فى سجن بيلمارش ببريطانيا.

مؤسس ويكيليكس

روسيا تسجل 40 ألفا و123 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يقترب من 9 ملايين إصابة

سجلت روسيا 40 ألفا و123 إصابة جديدة بالفيروس التاجى "كوفيد ــ19" خلال الــ 24 ساعة الماضية بانخفاض عن اليوم السابق، الذى سجلت فيه 40 ألفا و759 إصابة، ليرتفع إجمالي الإصابات في عموم البلاد إلى 8 ملايين و992 ألفا و595 إصابة.

فيروس كورونا

الإنتربول يبحث عن مدير سابق بشركة النفط المكسيكية فى 196 دولة

ذكرت مصادر فيدرالية، أن الشرطة الدولية "إنتربول" أصدرت مذكرة توقيف في 196 دولة بحق مدير سابق في مجموعة النفط المكسيكية المملوكة للدولة "بيميكس" بسبب الاشتباه في ضلوعه في قضايا رشاوي وفساد.

الانتربول ـ صورة أرشيفية

بركان نيفادو يغير نشاطه بكولومبيا ..وطوارئ بسبب انبعاثات الغازات.. فيديو وصور

يستمر بركان نيفادو ديل رويز فى كولومبيا في الثوران وإظهار التغييرات والنشاط في الأيام الأخيرة، وتم اطلاق حالة الطوارئ والإنذار الأصفر من قبل الخبراء ، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

بركان ـ صورة أرشيفية

بعد قرار الملك سلمان.. قائمة الحاصلين على الجنسية السعودية

بعد أن أصدر ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الخميس، موافقة على منح الجنسية السعودية لعدد من ذوى الخبرات المميزة والتخصصات النادرة.
العاهل السعودى الملك سلمان
 
ارتفعت أسعار المحروقات بجميع أنواعها فى لبنان، اليوم الجمعة، وذلك للمرة الثانية خلال 48 ساعة، حيث زاد سعر صفيحة البنزين بشكل طفيف فيما زادت أسعار المازوت والغاز بشكل ملحوظ.

الرئيس اللبنانى اللبنانى 

بوريل يتوجه إلى باريس للمشاركة فى المؤتمر الدولى حول ليبيا‎‎

توجه الممثل السامي للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيف بوريل، قبل ساعات إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للمشاركة في النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي حول ليبيا، والتي تبدأ في وقت لاحق من اليوم الجمعة في باريس، لمناقشة آليات إجراء الانتخابات في موعدها المقرر في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى ملف إخراج المرتزقة.

جوزيف بوريل
 
 

الرئيس الجزائري يجرى تعديلا وزاريا

أعلنت الرئاسة الجزائرية، اليوم الخميس، أن الرئيس عبد المجيد تبون أجرى تعديلا وزاريا محدودا شمل ثلاث وزارات.
 
 
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
 

واشنطن تدعو الحوثى للإفراج عن موظفين يمنيين

دعت الولايات المتحدة إلى الإفراج الفورى عن موظفين يمنيين كانوا يعملون بالسفارة الأمريكية لدى اليمن.
 
الحوثيون ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. صحو بالسعودية وغائم جزئيا بالإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم سماء صحو إلى غائمة جزئيًا مع فرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة، كما تتهيأ الفرصة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة خلال فترة المساء والليل على الأجزاء الساحلية من منطقتي المدينة المنورة وتبوك.
طقس الخليج ـ صورة أرشيفية
 
كابوس سياسى يهدد بايدن.. CNN: التضخم قضية يصعب على أى رئيس إصلاحها سريعا.. ذاهيل: ارتفاع الأسعار أحد عوامل تراجع شعبيته بين الناخبين.. والجمهوريون يستغلون الفرصة لإلقاء اللوم على أجندته الاقتصادية
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة