نائبة جو بايدن تحث قادة منتدى باريس للسلام على مواجهة عدم المساواة

السبت، 13 نوفمبر 2021 05:46 م
نائبة جو بايدن تحث قادة منتدى باريس للسلام على مواجهة عدم المساواة كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، فى منتدى باريس للسلام، وحثت القادة المشاركين فى المؤتمر، على اتخاذ إجراءات ضد عدم المساواة، قائلة : "هذا واجب استراتيجى لأمننا وصحتنا وازدهارنا المشترك".

وقال هاريس فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر:"في منتدى باريس للسلام، طلبت من القادة أن يسألوا لماذا يتزايد عدم المساواة في عالمنا، وأن يتخذوا إجراءات، هذا واجب استراتيجي لأمننا وصحتنا وازدهارنا المشترك ومستقبلنا الجماعى".

كامالا هاريس
كامالا هاريس
 
كامالا
كامالا

ومن جهة أخرى أكدت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، أن الولايات المتحدة وفرنسا ملتزمتان بالتعاون في محاربة الإرهاب، والتصدي للتحديات الأمنية في المجال السيبراني.

وصرحت هاريس، أثناء مؤتمر صحفي عقدته أمس الجمعة، عقب اجتماعها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس: "تبعث هذه الرحلة، حسب رأيي، مؤشرا واضحا على التحالف الراسخ والقديم والمتوجه إلى المستقبل بين شعبي الولايات المتحدة وفرنسا وحكومتيهما والتزاماتهما أمام إحداهما الأخرى".

وذكرت نائبة الرئيس الأمريكى، أن لدى واشنطن وباريس قلق مشترك حول التحديات الأمنية المتواصلة في منطقة الساحل، مضيفة: "بين العديد من الأولويات التي نشاركها القلق المتعلق بالخطوات الواجب علينا اتخاذها للتعامل مع أعمال عنف محتملة وجارية".

كما لفتت هارس إلى أن محادثاتها مع ماكرون تناولت "التحديات التي يواجهها الناس والدول بسبب تطوير التكنولوجيات"، بما في ذلك أنشطة الهاكرز وانتهاكات واسعة للخصوصية وسرقة البيانات الشخصية، مشددة على أنها والرئيس الفرنسي أعربا عن استعدادهما للشراكة في ضمان الأمن السيبراني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة