أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 14 /11 /2021

الأحد، 14 نوفمبر 2021 10:03 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 14 /11 /2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 14 /11 /2021، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها انتظام عمار حمدى فى مران الأهلى بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به فى مباراة منية سمنود وجاهزيته لمواجهة المقاولون العرب.

الأهلى يكتسح الزمالك فى السلة للسيدات 86/33 ويتأهل لنصف نهائى دورى المرتبط

حقق فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي فوزا ساحقا على الزمالك بنتيجة 86-33، في المباراة التي جمعتهما على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر بإياب دور الثمانية لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة.

تفاصيل جلسة موسيماني مع لاعبي الأهلي استعدادا للمقاولون

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش تدريبات المارد الأحمر استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحة 24 ساعة قبل مواجهة المقاولون العرب

منح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبيه راحة 24 ساعة من التدريبات غداً الاثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الثلاثاء فى بداية المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

جدية والتزام فى تدريبات الأهلي اليوم استعداداً للمقاولون العرب.. صور

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورا من تدريبات اللاعبين اليوم على ملعب "التتش" في الجزيرة، استعداداً للمباراة القادمة للمارد الأحمر أمام نادى المقاولون العرب، المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى، وظهر على الجميع حالة من الجدية والالتزام.

الأهلي يكشف حقيقة انتقال أكرم توفيق لنادى أياكس أمستردام الهولندى

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة تلقى أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق عرضاً من نادي أياكس أمستردام الهولندي، تمهيداً للانتقال اليه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقه الكبير سواء مع ناديه الأهلي أو منتخبنا الوطني هذا الموسم.

مران ترفيهي في الأهلي بعد سباعية سمنود

منح بيتسو موسيماني، المدير ألفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس.

لجنة تخطيط الأهلي تلجأ لسياسة تعديل العقود للإبقاء على نجوم الفريق

تعقد لجنة التخطيط بالأهلى جلسة مهمة خلال الساعات المقبلة لمناقشة احتياجات فريق الكرة الأول يعقبها عقد جلسة مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني، لتحديد صفقات الفريق الشتوية واللاعبين الراحلين، بالإضافة للاستعدادات للمشاركة فى كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى الإمارات.

 
على لطفى يستكمل برنامجه التأهيلي فى الأهلي للتعافي من إصابة الركبة

استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 
موسيماني للأهلي: أرفض رحيل أفشة وديانج فى الميركاتو الشتوى

عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة قصيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي، شهدت حديث الأخير عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستعداد القوى لاستئناف بطولة الدورى العام، للحفاظ على تصدر الفريق لمسابقة الدورى وضرورة الفوز بجميع المباريات المقبلة.

عمار حمدي ينتظم فى مران الاهلي بعد تعافيه من إصابة "قصبة القدم"

انتظم عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى المران الجماعي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة والذى يستعد خلالها المارد الأحمر للارتباطات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة