الأوقاف: إطلاق فعالية تاريخية ودولية في سانت كاترين ديسمبر المقبل

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 09:28 م
الأوقاف: إطلاق فعالية تاريخية ودولية في سانت كاترين ديسمبر المقبل وزير الأوقاف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة تعد فاعلية دولية عالمية تاريخية في سانت كاترين، بالتعاون مع وزارات السياحة والثقافة والمحافظة يومى 9و10 ديسمبر المقبل، لافتاً إلى أن القرآن الكريم خصص سورة كاملة وهى الطور للتأكيد على قيمة سيناء التي تتمتع بطبيعة فريدة، مشدداً على أن كل الآيات القرآنية الكريمة الواضحة الظاهرة الدلالة تؤكد أن التجلى الأعظم كان في سيناء.
 
وأضاف "جمعة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، أن الجوانب الروحية والدينية والتاريخية تحيط كل مكان في مصر، لافتاً إلى أن هناك عملا كبيرا من قبل الدولة من أجل تطوير كامل مدينة سانت كاترين، التي تعد منطقة للتسامح.
 
 
 
وذكر أن ثقافة الشعب المصرى الدينية والاجتماعية والأخلاقية دائماً ما يتكاتف ويتعاون ويظهر معدنه الأصيل وقت الشدائد، وتابع:"أوجه التحية لكل من يقف بجانب أهالينا في أسوان لتجاوز المحنة..والملايين العشر التي تبرعنا بها من مواردنا الذاتية لأهالى أسوان هي نموذج في أعمال البر والخير".
 
وأشار وزير الأوقاف، إلى أن وزارته تنتظر إحصاء محافظة أسوان للأضرار الناتجة عن موجة الطقس السئ،  من أجل التحرك لتعويض المتضريين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة