جونسون: الأهلي أيقونة داخل إفريقيا وأسباب كثيرة وراء رحيلي عنه

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:44 ص
جونسون: الأهلي أيقونة داخل إفريقيا وأسباب كثيرة وراء رحيلي عنه كيفين جونسون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجنوب إفريقي كيفين جونسون، مدرب عام الأهلي السابق، الشكر إلى إدارة الأهلي على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء قبل رحيله بنهاية الموسم الماضي مؤكدا: "اشكر الأهلي و جماهيره على الفترة التي قضيتها في النادي".

تابع في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت: "وبالنسبة للوقت الذي قضيته مع الأهلي كنت أعمل لصالح أكبر نادي في إفريقيا ولأجل فريق مثل الأهلي وأعتقد أن هذه الخبرة التي عشتها أعطاني على المستوى الشخصي الكثير من الخبرات والعمل مع ثقافة مختلفة من اللاعبين والشخصيات ودولة مختلفة تماما عن الدولة المعتاد عليها والتدريب في مصر شيء عظيم وخبرة رائعة وسأحتفظ بها على مدار حياتي وعملت مع لاعبين رائعين".

أوضح جونسون: "كنت أعمل مع أشخاص محترفة ومع لاعبين ذو مستوى فني عالي يفهمون كرة القدم وعملت مع لاعبين يعرفون ما هي ثقافة المصريين التي يعود تاريخها لسبعة آلاف عام ويعرفون أن الأمر لا يتعلق بـ60 مليون شحص يشجعون الأهلي فقط ولكن خبرة اكتسبتها من الذهاب لدول أخرى مع الأهلي وكل دولة لها ثقافتها وكل دولة بها من يشجع الأهلي والأهلي أيقونة في افريقيا واللعب في كاس العالم وكلها خبرات اضافية أتت لي من خلال العمل بالأهلي".

أشار: "احترامي للادارة وموسيماني الذي يعمل بشكل جيد وقد يكون هناك علاقة انسانية ما وتنتهي بالانفصال وسؤالي ان هناك اسباب كثيرة ولكن اجابتي هو مجرد انفصال".

أكمل: "اذا اتيحت الفرصة في ان اعود للأهلي لما لا مانويل جوزيه فعل ذلك وسأكون سعيد اذا سمعت انني سأعود لانني دائما أحب العودة لهذا النادي والعمل فيه لأنني اتعلم من الحياة ذلك ولا استبعد عودتي للاهلي من جديد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة