ستيفن جيرارد يقود أول مران مع أستون فيلا.. فيديو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 05:54 م
ستيفن جيرارد يقود أول مران مع أستون فيلا.. فيديو ستيفن جيرارد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا الجديد أول تدريبات لفريقه اليوم، الاثنين، وقبل أول جلسة تدريبية له مع الفريق الأول اعترف بأنه لا يستطيع الانتظار لبدء عمله.

وتحدث ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، فى تصريحاته اليوم الاثنين، عن توليه قيادة الفيلانز، حيث أبدي الأسطورة تحديه فى مباريات الدوري الإنجليزي.

ووصل جيرارد إلى فيلا بارك بعدما قاد جلاسكو رينجرز للفوز بالدوري الأسكتلندي الممتاز الموسم الماضي، في موسم بدون أى هزيمة في الدوري حيث انضم جيرارد 41 عامًا إلى رينجرز في عام 2018 بعد فترة عمل كمدرب في أكاديمية ليفربول.

وعاد ستيفن جيرارد قائد منتخب إنجلترا السابق إلى الدورى الانجليزي بعد 6 سنوات مدربًا لفريق نادي أستون فيلا ليتولى قيادته خلفًا لدين سميث، ووقع أسطورة إنجلترا عقدًا لمدة عامين ونصف في فيلا بارك وسيتولى المسؤولية للمرة الأولى أمام برايتون في 20 نوفمبر.

وقال ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، "عندما تواصلوا معى أردت إتمام الأمر بسرعة، لأن هذه الفرصة كانت كبيرة جدًا، أستون فيلا فريق تاريخه يتحدث عن نفسه، أنه نادي عريق.

وأضاف مدرب أستون فيلا في تصريحات لموقع ناديه، "أعرف نادي أستون فيلا بشكل جيد من الخارج، وأنا متحمس جدًا للانخراط داخله، والبدء في بناء العلاقات والدخول إلى ملعب التدريب والبدء في عملي".

وواصل جيرارد، "بالنسبة لي، أنا أحب التحدي، أحب المخاطرة، وهو شيء أتطلع إليه حقًا، أعتقد أنه يمكننا القيام بأشياء مثيرة معًا."

وأتم الأسطورة ستيفن جيرارد: "أحب التحدي، أعتقد أن استون فيلا سيناسبني، لأنني أعرف أن المشجعين متحمسون للغاية، وهناك متطلبات كبيرة وضغط هنا للفوز وهذا شيء عشته منذ بداية مسيرتي الكروية".

وتضمنت مباريات جيرارد  الخمس الأولى في تدريب الفريق مواجهات مثيرة من ضمنها لقاء فريقه القديم ليفربول بقيادة يورجن كلوب بالإضافة إلى مواجهة رائعة مع بيب جوارديولا.

يعتبر أستون فيلا هو الفريق المفضل لستيفن جيراد حيث سجل أمامهم 13 هدف، ووافق أسطورة ليفربول على صفقة لتولي المسؤولية بعد إقالة دين سميث.

وستكون مواجهة برايتون صعبة ومعقدة على الفائز مرتين بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد هذه المواجهة، سيكون أمام منافسة قوية مع كريستال بالاس حيث لم يخسر فريق باتريك فييرا في ست مباريات، وسيستقبل جيرارد بعد ذلك بسيتي بيب جوارديولا في فيلا بارك في الأول من ديسمبر ، ويحتل حامل اللقب المرتبة الثانية.

لعب جيرارد 710 مباراة مع الريدز سجل خلالها 186 هدفًا وقدم 150 تمريرة حاسمة في ذلك الوقت.

ويعتبر جيرارد أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق ، وسيؤدي اللقاء مع الجماهير والمدرب القديم كلوب في الساعة الثالثة مساءً.            

 

              Heading out to training as Aston Villa Head Coach for the first time. ⚽ pic.twitter.com/zsCusf4Ifp

 

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة