كلاسيكو منتخب الأرجنتين ضد البرازيل يتخطى الـ 1.5 مليار يورو

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 07:13 م
كلاسيكو منتخب الأرجنتين ضد البرازيل يتخطى الـ 1.5 مليار يورو ميسي ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق منتخب البرازيل على نظيره الأرجنتينى فى القيمة التسويقية للاعبين وذلك قبل الكلاسيكو الذى يجمعهما فى الواحدة والنصف فجر الأربعاء على استاد "ديل بيسينتيناريو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتتخطى القيمة التسويقية للكلاسيكو النارى حاجز المليار ونصف المليار يورو، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، وتصل تحديدا مليار و618 مليون يورو.

وتصل القيمة التسويقية للاعبى المنتخب البرزايلى 870.5 مليون يورو، مقابل 747.5 مليون يورو قيمة المنتخب الأرجنتينى بطل كوبا أمريكا الأخيرة.

ويعد نيمار مهاجم باريس سان جيرمان هو اللاعب صاحب القيمة التسويقية الأعلى في صفوف منتخب البرازيل بـ100 مليون يورو، بينما يتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسي قائمة الأغلى في منتخب الأرجنتين بقيمة تسويقية تصل إلى 80 مليون يورو متساويا مع لاوتار مارتينيز.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على مضيفه الأوروجوايانى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما السبت الماضي، على ملعب "كامبيون ديل سيجلو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وعزز منتخب الأرجنتين مركزه الثانى فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 28 نقطة، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة والذى تأهل رسميا لنهائيات كأس العالم.

وأصبح منتخب البرازيل هو الوحيد الذي سيشارك في كل نسخ بطولة كأس العالم الـ22 على مر التاريخ، حيث سبقه له الظهور في العرس العالمى 21 مرة سابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة