أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يطالب يويفا بسرعة حسم موقف جريزمان قبل مواجهة ميلان

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 10:42 م
أتلتيكو مدريد يطالب يويفا بسرعة حسم موقف جريزمان قبل مواجهة ميلان جريزمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة استياء شديدة لدى إدارة نادي أتلتيكو مدريد الفنية بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني بسبب غموض العقوبة التي ستوقع على الفرنسي أنطوان جريزمان بعد تعرضه للطرد خلال مباراة ليفربول التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا قبل شهر تقريباً.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن دييجو سيموني يرغب في معرفة مدة العقوبة التي سيتعرض لها مهاجمه خاصة وأن الأتليتي أمامه مباراتين هامتين في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي الأولى في العاصمة الإسبانية بعد ثماني أيام والثانية ستكون بمدينة ميلانو.

وتعرض جريزمان للطرد في مباراة ليفربول بعد دخول بعنف مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز في الشوط الثاني من المباراة ما تشبب في اشهار حكم اللقاء الكارت الأحمر وطرده مباشرة.

وتألق جريزمان في دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف في 3 مباريات، الا أنه سجل هدفين وصنع واحد فقط من 12 مباراة في الدوري الاسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد مندهش من عدم الإعلان عن العقوبة حتى الآن وطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بضرورة حسم الأمر حتى يستطيع الجهاز الفني التعرف على وضعه سواء بالإيقاف مباراة واحدة أو مباراتين.

في سياق متصل، سيغيب الإنجليزي كيران تريبيير، ظهير أيمن أتلتيكو مدريد الإسباني، لأكثر من شهر بسبب التواء في الكتف من الدرجة الثالثة، وذلك بعد سقوطه على كتفه خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا يوم الأحد الماضي في الليجا.

وأكد النادي المدريدي في بيان الأسبوع الماضي أن اللاعب يعاني من "التواء من الدرجة الثالثة في مفصل الكتف الأيسر"، وذلك بعد الأشعة التي أجراها في إحدى مستشفيات فالنسيا، ثم في إحدى مستشفيات مدريد.

وأضاف بيان الأتليتي أن تريبيير "سيخضع لجلسات تأهيلية وعلاج طبيعي، وسيتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية وفقا لاستجابته للعلاج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة