أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة بوجبا بالحجاب خلال احتفاله بعيد ميلادها.. ويعلق: "ما شاء الله ملكتى".. صور

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:38 م
زوجة بوجبا بالحجاب خلال احتفاله بعيد ميلادها.. ويعلق: "ما شاء الله ملكتى".. صور بوجبا وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد بعيد ميلاد زوجته عارضة الأزياء البوليفية ماريا زولاي بوجبا، والتي أتمت عامها الثامن والعشرين اليوم، وظهرت خلال الصور التي نشرها عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مرتدية الحجاب، وعلق بوجبا علي الصور قائلا: "أفضل زوجة وأفضل أم.. عيد ميلاد سعيد ملكتي.. ما شاء الله.. عيد ميلاد 28 سعيد يا عمري".

بوجبا
بوجبا
 
بوجبا مع زوجته (1)
بوجبا مع زوجته (1)

 

بوجبا مع زوجته (2)
بوجبا مع زوجته (2)

 

بوجبا مع زوجته (3)
بوجبا مع زوجته (3)

 

وهذه ليست المرة الأولي التي تظهر بها زوجة بوجبا مسلم الديانة مرتدية الحجاب، ولكنها ظهرت مؤخرا في صورة مع زوجها خلال تهنئته لجمهوره بعيد الأضحي المبارك، كما تحرص على الظهور بالحجاب مع زوجها بوجبا، في المناسبات الإسلامية.

بوجبا وزوجته
بوجبا وزوجته

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أمس الاثنين، أن مينو رايولا وكيل لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوجبا، يتواجد فى مدينة تورينو الآن للاجتماع مع مسئولي يوفنتوس، ويسعي يوفنتوس جاهدا لاستعادة بول بوجبا عقب تعثر مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، مع اقتراب نهايته في الصيف المقبل 2022.

وبحسب صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن مينو رايولا متواجد الآن فى مدينة تورينو، وينتظر اجتماعا مع يوفنتوس صاحب العلاقة الجيدة بالوكيل الإيطالي، لبحث إمكانية عودة بوجبا.

وأوضحت التقارير أن الاجتماع سيشمل أيضًا الحديث عن ماتياس دي ليخت مدافع الفريق وموقف يوفنتوس من رحيله في ظل رغبة برشلونة في ضمه.

ولعب بوجبا لفريق يوفنتوس في الفترة من 2012 حتى 2016 قبل أن يعود للشياطين الحمر في صفقة قياسية بـ115 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة