مدرب بالميراس البرازيلى يقترب من تدريب نادى النصر السعودى

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 02:00 م
مدرب بالميراس البرازيلى يقترب من تدريب نادى النصر السعودى أبل فيريرا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر السعودي تلقت موافقة وكيل أعمال المدرب البرتغالي أبل فيريرا لتدريب النادي السعودي.

وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن إدارة النصر تلقت موافقة وكيل أعمال المدرب البرتغالي أبيل فيريرا مدرب بالميراس البرازيلي على العرض المقدم.

فيما أوضحت صحف برازيلية أن النصر يرغب في التوقيع مع مدرب بالميراس أبل فيريرا مقابل عرض مالي مليوني ريال.

وبحسب موقع  ترانسفير ماركت، أدار فيريرا 101 مباراة لنادى بالميراس حقق خلالها الفوز في 54 مباراة وتعادل في 20 وخسر في 27 مباراة وسبق له تحقيق كأس البرازيل وكأس ليبرتادوريس موسم 2019/2020.

وأقال النصر مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل، بعد شهر من تعيينه، بسبب تردي النتائج واحتلال النصر للمركز التاسع علما بأنه لعب مباراتين أقل من الاتحاد المتصدر.

ووصل النصر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالى لكنه خسر 1/2 أمام مواطنه الهلال، وبعد الخسارة أمام الهلال خسر النصر مرتين وتعادل مرة في الدوري السعودي، إذ خسر من الاتفاق والشباب 1/1 في كل مرة، وتعادل 1/1 مع الفيحاء.

وسيلعب النصر مع الرائد ثم النصر في الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي، ثم مع الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولعب النصر 9 مباريات في الدوري السعودي منذ بداية الموسم ، حقق الفوز 4 مرات، وتعادل مرة وخسر 4، ليحصد العالمي 13 نقطة، ويتأخر بـ10 نقاط عن الاتحاد المتصدر الذي لعب 11 مباراة.

وفي سياق مختلف قال موقع hurriyet إن المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر مهاجم نادي النصر يريد العودة إلى بشكتاش التركي.

ووفقا للموقع فإن وكيل أعمال فينسنت أبوبكر أبلغ إدارة نادي بشكتاش بأن اللاعب يرغب في العودة إلى الفريق التركي، وأضاف أن فينسنت أبوبكر لم يجد ما كان يتوقعه في الدوري السعودي؛ ولهذا يفكر في الرحيل عن النصر.

وفي يونيو الماضي، أعلن النصر التعاقد مع فينسنت أبوبكر، البالغ من العمر 29 عاما، حيث شارك في الدوري السعودي 9 مرات سجل فيها 3 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة