أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم مميز سلاح النصر السعودى قبل مواجهة الوحدة الإمارتى

السبت، 16 أكتوبر 2021 03:59 م
رقم مميز سلاح النصر السعودى قبل مواجهة الوحدة الإمارتى النصر السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رقم مميز لفريق النصر السعودى قبل مواجهة الوحدة الإماراتي اليوم ضمن منافسات دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك. 
 
قالت صحيفة " الرياضية" السعودية عن رقم مميز لفريق النصر على ملعب مرسول حيث نجح في تخطى 50% من المباريات التي خاضها على الملعب ، حيث خاض النصر 6 مباريات سابقة في دور مجموعات النسخة الجارية من البطولة ونجح في الفوز بثلاثة مباريات وتلقى خسارة واحده وتعادل وحيد ، وكان قد فاز في مواجهتين على حساب السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وبهدفين مقابل هدف كما حقق الفوز على  فولاذ الإيراني بهدفين مقابل هدف وخسر أمام الوحدات الأردني. 
 
أضافت الصحيفة أن فريق النصر تعادل مرتان الأولى مع الوحدات الأردني سلبيا ، والثانية أمام فولاذ الإيراني بهدف لكل فريق 
 
وسجل 6 لاعبين 9 أهداف للفريق على نفس الملعب وعلى رأسهم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجل أربعة أهداف، ويليه خمسة لاعبين سجل كل منهم هدفًا
 
وكان النصر قد  بلغ الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال آسيا بتغلبه على تراكتور الإيرانى بهدف دون فى مباراة دور الـ16، ليواصل طريقه بنجاح فى المسابقة بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين مقابل خسارة وحيدة كانت أمام الوحدات الأردني.
 
ولم يسبق للنصر أن حقق لقب البطولة من قبل وهو ما ينتظره عشاق الفريق فى كل نسخة، حيث يأمل العالمى أن يكون الفريق السعودى الثالث الذى يصل إلى منصات التتويج بعد الهلال والاتحاد الذى توج فى مرتين سابقاً.
 
النصر
النصر
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة