احتفالا بالكريسماس..عرض حلقة "للكبار فقط" من مسلسل الأنيميشنSolar Opposites

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 09:00 ص
احتفالا بالكريسماس..عرض حلقة "للكبار فقط" من مسلسل الأنيميشنSolar Opposites Solar Opposites
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Hulu طرح حلقة خاصة من مسلسل الأنيميشن للكبار فقط Solar Opposites للاحتفال بـ أعياد الكريسماس، والذى سيدور حول عائلة Schlorpian وهم يكتشفون ماهية عيد الميلاد، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

المسلسل  بطولة جوستين رويلاند، توماس ميدليديتش، شون جيامبروني، وماري ماك، وغيرهم ببطولة مسلسل Solar Opposites صوتيا لـ هذه الحلقة الخاصة.

وستدورالحلقة الخاصة حول استعراض لـ كورفو (جوستين رويلاند) وهو يستكشف معنى الكريسماس بشكل خاطئ تمامًا على الرغم من مساعدة المغني دارين كريس، وبينما يتفهم جزء تقديم الهدايا من العطلة، فإنه يعتقد أيضًا أن أشجار عيد الميلاد هي رموز لإزالة الغابات والاحتفال بقتل الأرض وهو أمر خاطئ قليلاً، كما أنه يتلقى درسًا عن الملوك الثلاثة والطفل يسوع ويفسر القصة على أنهم جميعًا "يأخذون كل المخدرات" ويقتلون الحيوانات بدافع الغضب.

وربما يأتي أسوأ درس له في عيد الميلاد من كسارة بندق صغيرة شريرة تخبر كورفو عن رودولف، حيوان الرنة الشرير الذي يطبخ الناس بأنفه بالليزر ويأكلهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما تقررتجديد سلسلة الأنيمشن Solar Opposites لـ موسم رابع، وذلك بعد طرح الموسم الثانى من العمل فى مارس الماضى، ومن المقررطرح الموسم الثالث من العمل خلال العام المقبل 2022، دون الكشف عن موعد محدد.

ووفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "the wrap"، من المقرر طرح الموسم الرابع من Solar Opposites، بعد حوالى عامين أو أكثر من الآن، حيث من المتوقع أن يطرح خلال عام 2024، وقامت الشبكة المنتجة بتجديد العمل بشكل مبكر بسبب زيادة نسبة المشاهدة فى خلال عرض الموسم الثانى، وتعلق الكثيرمن المشاهدين من حول العالم بالعمل.

مسلسل Solar Opposites، من بطولة أصوات شون جيامبرون، ماري ماك، جوستين رويلاند، ويدور حول انتقال عائلة من الفضائيين إلى أمريكا الوسطى، حيث يناقشون ما إذا كانت الحياة أفضل هناك أو على كوكبهم، العمل الجديد من إبداع جاستن رويلاند والكاتب الرئيسي السابق مايك ماكماهان، لـ مسلسل الأنيمشن Rick and Morty.

Solar Opposites
 
Solar Opposites
 
Solar Opposites
 
Solar Opposites
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة