أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي بعد التأهل للمونديال: لم أملك الإيقاع والسرعة.. وأتمنى إنهاء العام بقوة

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:07 م
ميسي بعد التأهل للمونديال: لم أملك الإيقاع والسرعة.. وأتمنى إنهاء العام بقوة ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان، إنه بخير ولكنه لم يكتمل شفائه، مبدئيا سعادته بتأهل منتخب بلاده لبطولة كأس العالم بعد التعادل أمام البرازيل سلبيا دون أهداف.

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال ليونيل ميسي: "لم ألعب منذ فترة طويلة، كانت مباراة صعبة للغاية وما زلت بحاجة إلى إيقاع أفضل، أنا بخير، لكن من الواضح أن جسدي لا يؤدي بالشكل الكامل، لقد كنت أقل من لياقتي الكاملة لفترة من الوقت وليس من السهل لعب مباراة بسرعة كبيرة، لكن لحسن الحظ أنا بخير".

وأضاف قائد الأرجنتين: "أتمنى أن أنهي العام بقوة، لم أملك الإيقاع والسرعة اللازمين في المباراة لأنني لم ألعب كثيرا مؤخرا، كنت واقفا لمدة طويلة في اللقاء، ولم يكن من السهل اللعب بإيقاع مباراة كهذه".

وواصل ميسي: "لقد أدركنا دائمًا بأنه يمكننا الفوز، وحاولنا اللعب، في بعض الأحيان لم نتمكن من ذلك، ولكن في نهاية المطاف لم نفز، والشيء المهم أننا لم نخسر أيضا، نحن نتابع بشكلٍ جيد، ولم نخسر، وهذا مهم، وسنواصل النمو، كنا نعلم أنها مباراة ستكون صعبة مع الكثير من الاحتكاكات، لم ألعب منذ فترة طويلة، وكانت مباراة عنيفة وقوية، وما زلت بحاجة إلى الإيقاع."

وإختتم ميسي تصريحاته: "أنا بخير، ولكن ليس بدنيًا، لقد كنت بعيدا منذ فترة طويلة، وليس من السهل الأداء بوتيرة لعب عالية، لكن لحسن الحظ أنا بخير، وأتمنى أن أنهي العام بشكلٍ جيد".

وفى تصريحات عقب مبااراة البرازيل والارجنتين تحدث ميسي قائلا: "كنا نعلم أن اللقاء سيكون بهذه الطريقة، مباراة مقفولة، وصعبة اللعب"، وأضاف: "أنا بخير، لقد وصلت بما يكفي، فقدت الإيقاع فقط، وكانت هذه مباراة شديدة الكثافة، وإلا لما لعبت، لم ألعب لفترة طويلة وليس من السهل اللعب بالإيقاع الذى تتطلبه هذه المباراة". 

وأتم ميسي قائلا: "منذ البداية كنا مقتنعين بأننا قادرون على الفوز، حاولنا اللعب وأحيانًا لم يكن ذلك ممكنًا، الشيء المهم هو أننا نقوم بعمل جيد، لم نخسر ونستمر في التطور". 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة