صدفة تضايق أي ست.. مشاهير النساء أعدن إطلالات بعضهن فى فعاليات مختلفة

الخميس، 18 نوفمبر 2021 10:00 م
صدفة تضايق أي ست.. مشاهير النساء أعدن إطلالات بعضهن فى فعاليات مختلفة كيت ميدلتون وميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص العديد من مشاهير النساء عند اختيار إطلالاتهن على السجادة الحمراء لحضور أى فعالية ترصدها كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، على ارتداء فستان من أحدث التصميمات، ولم تظهر به أي سيدة مشهورة من قبل، ولكن لسوء الحظ اكتشفت بعضهن ارتداء أخريات لفستان ظهرت به قبل ذلك، وهذا ما رصده تقرير منشور بموقع "insider"، والذى نستعرضه في السطور القادمة.

ميجان ماركل وجينيفر جارنر

ارتدت الأميرة ميجان ماركل فستان " Roland Mouret "ميدي في الليلة التي سبقت زفافها الملكي في 19 مايو، وأكملت إطلالتها حذاء بكعب أزرق جليدي، وفي وقت لاحق، في 20 أغسطس، قامت الممثلة جينيفر جارنر بارتداء نفس الفستان عند سيرها في ممشى المشاهير في هوليوود.

ميجان وجينيفر
ميجان وجينيفر

كريستينا أجيليرا وميجان ماركل

ارتدت المغنية كريستينا أجيليرا معطفا من تصميم ستيلا مكارتني في لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا وتحديداً في 16 يناير، مع حذاء لامع ونظارة شمسية مصغرة من كاني ويست، وقبعة أنيقة.

وفي وقت لاحق من ذلك الأسبوع، أعادت ميجان ماركل نفس الإطلالة، حيث ارتدت نفس المعطف مع أقراط غير متطابقة في رحلتها الملكية إلى كارديف في 18 يناير.

كريستينا وميجان
كريستينا وميجان

كيت والش و إيدينا مينزيل

وفي سبتمبر 2017، ارتدت الممثلة كيت والش فستان مع زوج من الصندل المعدني في حفل فنى أقيم فى كاليفورنيا. وفي نوفمبر 2017، قامت إيدينا مينزيل بإقران الفستان بحزام لامع على شكل زهرة وكعب أسود في العرض الأول لفيلم " Coco " في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كيت وإدينا
كيت وإدينا

كيت ميدلتون وميجان ماركل

ارتدت ميجان ماركل لأول مرة الفستان في إحدى الفعاليات التي أقيمت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا فى فبراير 2012، وبعد سنوات، وتحديداً في نوفمبر 2017، ارتدت كيت ميدلتون نفس الفستان ولكنه لونه أسود وطويل في حفل أقيم في المملكة المتحدة.

كيت وميجان
كيت وميجان

جيجي حديد وسيرينا ويليامز

ارتدت عارضة الأزياء جيجى حديد فستان من تصميم شركة بالمان، لأول مرة عند ظهورها لأول مرة فى المدرج في سبتمبر 2017 خلال أسبوع الموضة في ميلانو، مع حذاء فوق الركبة وفي نوفمبر 2017، ارتدت لاعبة التنس سيرينا ويليامز الفستان في حفل توزيع جوائز جلامور وومن أوف ذي يير، الذي أقيم في بروكلين بمدينة نيويورك، وأكملت إطلالتها بأقراط دائرية وكعب مدبب.

جيجي حديد وسيرينا ويليامز
جيجي حديد وسيرينا ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة