شانيل تحتفل بمئوية عطرها الأيقونى.. افتتاح مبهر للمشاهير و6 أيام للجمهور

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 02:00 م
شانيل تحتفل بمئوية عطرها الأيقونى.. افتتاح مبهر للمشاهير و6 أيام للجمهور الاحتفال بمرور 100 عام على عطر NO.5
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاحتفال بمرور 100 عام على طرح المنتجات الشهيرة في الأسواق دائمًا ما تكون كبيرة، ويتم التخطيط لها لفترة طويلة حتى تخرج بشكل لائق، وهذا ما فعلته دار أزياء شانيل الفرنسية الشهيرة، حيث احتفلت مؤخرًا بمرور 100 عام على طرح عطرها الشهير NO.5.

ووفقًا لما جاء بموقع مجلة " instyle"، فقد مرت 100 عام منذ أن أطلقت Coco Chanel العطر الأيقوني NO.5 لأول مرة. حتى حلت الذكرى المئوية للعطر، والتي كان من المتوقع أن تحتفل بها دار الأزياء الفرنسية بشكل كبير، وهذا ما حدث بالفعل، حيث أغلقت شانيل مركز روكفلر للاحتفال بمرور 100 عام على عطرها الشهير منذ أيام.

احتفال شانيل بعطر NO.5
احتفال شانيل بعطر NO.5

ففي الخامس من نوفمبر الجاري، اجتمع المحررون والعارضون وفناني الأداء على حدٍ سواء للاحتفال بـ NO.5، حيث عزفت فرقة Brass Queens Band ألحانًا جذابة لبدء المساء، وقامت مجموعة متنوعة من المتزلجين على الجليد بأداء رقصات متزامنة على حلبة التزلج على الجليد في مركز Rockefeller Center، وغنت ماري جي بليج مباشرة للحضور، مرتدية إطلالة من شانيل بداية من الرأس وحتى أصبع القدم بالطبع.

الاحتفال بمرور 100 عام على عطر NO.5
الاحتفال بمرور 100 عام على عطر NO.5

ولم يقتصر الاحتفال على هذا فقط، بل حصل الضيوف أيضًا على تجربة المعرض الخارجي الذي لا يُنسى، والذي تضمن مجموعة مضاءة من زجاجات العطور على مر السنين، وكابينة صور GIF مخصصة، بالإضافة إلى الألعاب.

صورة من الاحتفال بعطر NO.5
صورة من الاحتفال بعطر NO.5

بينما تم حجز ليلة افتتاح الاحتفال لعدد صغير من الضيوف من المشاهير، لا يزال المعرض بأكمله مفتوحًا للجمهور من 6 إلى 12 نوفمبر في مركز روكفلر في مدينة نيويورك.

يذكر أنه مع بداية عام 2021، فقد تم إحياء ذكرى مرور 50 عامًا على رحيل كوكو شانيل، التي استطاعت تقديم العديد من الابتكارات المتعلقة بمجال الموضة والأزياء، التي سيظل التاريخ يذكرها طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة