أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهى ملكى يكشف طعام الملكة اليزابيث والعائلة فى عيد الميلاد

الخميس، 18 نوفمبر 2021 12:41 م
طاهى ملكى يكشف طعام الملكة اليزابيث والعائلة فى عيد الميلاد الملكة اليزابيث وحفيدها
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع الكثير أن الملكة اليزابيث الثانية والعائلة الملكية لهم طقس معين وطعام فاخر يتناولنه خلال الاحتفال بعيد الميلاد، إلا ان طاه سابق كشف ان غداء عيد الميلاد الملكى تقليدى، حيث أوضح دارين ما كجرادي الذي عمل سابقًا في المطبخ الملكي كيف من المرجح أن يكون الموظفون مشغولين للغاية في تجهيزساندرينجهام للاحتفالات بعيد الميلاد.

تقرير ذا صن
تقرير ذا صن

 

وأوضح ماكجرادي أن الأسرة الملكية عادة ما تتناول طعام الغداء بعد احتفالات الكنيسة، وأنهم أكلوا في السابق سلطة مع جمبري أو جراد البحر، وديك رومي مشوي، وجميع الأطباق الجانبية التقليدية مثل الجزر الأبيض وبراعم البروكسل، وفقا لـ"ذا صن".

كما أشار الشيف السابق  إلى أن الملكة تستمتع بعشاء تقليدي للغاية، ولا تتناول لحم الخنزير كما أوضح أن خيارات وجبات العائلة الاحتفالية "مملة للغاية".

الملكة اليزابيث وحفيدها
الملكة اليزابيث وحفيدها

 

وأضاف: "يتم تقديم الديك الرومي مع البطاطس المهروسة والمحمصة، وحشوة الكستناء أو المريمية والبصل، وصلصة التوت البري وصوص الخبز.

بالنسبة للحلوى، يكشف الشيف أن الاختيار تقليدي أيضًا، حيث تستمتع العائلة ببودنج الكريسماس المزين والمغطى بالبراندي وقال دارين ماكجرادي إن الأسرة اختارت نفس خيارات الوجبة "عامًا بعد عام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة