على البساط السحرى.. علاء الدين يتجول بشوارع دبى وسط انبهار المارة (فيديو)

الخميس، 18 نوفمبر 2021 11:27 م
على البساط السحرى.. علاء الدين يتجول بشوارع دبى وسط انبهار المارة (فيديو) علاء الدين في دبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على متن بساطه السحرى وبأزياء علاء الدين، يطير فوق الماء ووسط الشوارع ليذهل الجميع، فهل هذه حقيقة؟ وهل يطير البساط السحرى؟
 
مقطع فيديو مثير للجدل يُظهر رجلا فى شوارع دبى، يرتدى زيا يحاكى شخصية ديزنى علاء الدين على متن ما يشبه البساط السحرى، تاركًا سكان المدينة فى حيرة، وكشف صانع المحتوى الأمريكى مارك داتون، المعروف باسم رايز  "Rhyz"، تفاصيل تجربته بركوب "البساط السحرى"، فوق المياه مثل شخصية ديزنى الخيالية علاء الدين باستخدام لوح تزلج كهربائى يمكن تشغيله بواسطة جهاز تحكم عن بعد، تعلوه سجادة تشبه فى شكلها "البساط السحرى" من فيلم "علاء الدين".
 
وقال خلال مقابلة له مع شبكة cnn، إنه استلهم الفكرة الأصلية من صانع المحتوى الأمريكي، جيسي ويلينز، الذى جاب شوارع مدينة نيويورك الأمريكية على متن "البساط السحرى" باستخدام لوح تزلج كهربائى معزز، ومن أجل إضفاء لمسة سحرية على الفكرة، تواصل "Rhyz" مع صديقته هبة، وهى مصممة أزياء فى دبى، والتى قامت مع فريقها بتصميم وتصنيع زيًا يماثل زى الأمير علي من فيلم الرسوم المتحركة "علاء الدين".
 
وخلال مقطع الفيديو، يجوب رايز منطقة سوق الذهب ويحلق فوق مياه شاطئ Sorrow في دبي على متن بساطه السحري، موضحا سبب اختياره لسوق الذهب، قائلًا إنه يعد أكبر سوق للذهب فى العالم، كما أنه يستقطب السياح ويشكل علامة تجارية لدولة الإمارات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة