محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش اليوم لبحث أزمات النادى

الخميس، 18 نوفمبر 2021 07:30 ص
محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش اليوم لبحث أزمات النادى محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد الطيب، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، إن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظة الإسماعيلية، سوف يزور النادى الإسماعيلي عقب ظهر اليوم الخميس، للاجتماع بمجلس إدارة النادي المنتخب الجديد.
 
وأضاف الطيب، أن محافظ الإسماعيلية أكد في اتصال هاتفي مع المجلس، ضرورة تضافر، وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى الإسماعيلى خلال الفترة الصعبه القادمة، من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على أسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرًا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش.
 
وأكد محافظ الإسماعيلية، على أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل تنمية موارد النادى المالية والبعد عن سياسة بيع نجوم الفريق، والتفكير خارج الصندوق بانعاش خزينة النادى بموارد جديدة. 
 
وشدد محافظ الإسماعيلية على أن الجهاز التنفيذى للمحافظة كاملة ومجلس إدارة النادى والجهاز الفنى والإدارى، وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الإسماعيلى، وجماهيره العريضة، مؤكدًا أنه يقف وراء المجلس في إنهاء ملف النادي الاجتماعي للإسماعيلي بأرض النخيل وضرورة افتتاحه وسيكون ذالك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة