أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بنى سويف يتابع توزيع 185 ألف فيزا على المواطنين منتفعى تكافل وكرامة

الخميس، 18 نوفمبر 2021 03:38 م
محافظ بنى سويف يتابع توزيع 185 ألف فيزا على المواطنين منتفعى تكافل وكرامة الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف
بنى سويف هانى فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، مقر مديرية التضامن لمتابعة عدد الملفات الحيوية التى تتماشى مع احتياجات المواطنين، وكان فى استقباله إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن، المحاسب هانى الجويلى رئيس مدينة بنى سويف وعدد من مديرى الإدارات المعنية.

اجتمع المحافظ بوكيلة الوزارة فى حضور الإدارات المختصة، مناقشاً معهم الموقف التنفيذى لعدد من الملفات والمشروعات التابعة لقطاع التضامن الأجتماعي، والحلول والبدائل المناسبة لعدد من المعوقات التى تواجة منظومة المعمل.

حرص محافظ بنى سويف على تفقد توزيع فيزا تكافل وكرامة الجديدة (فيزا ميزة) والتى يبلغ عددها 185 ألف فيزا بقيمة تصل الى 12 مليون جنيهاً تستهدف الفئات الأكثر إحتياجا  والأولى بالرعاية، موجهاً بالمتابعة الميدانية لتنفيذ الخطة المتفق عليها بحيث يتم تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين وعدم حدوث تكدسات وزحام مع ضرورة تطبيق الإجراءات الإحترازية.

أفادت وكيلة الوزارة أنه يجرى حالياً توزيع الفيز بالواحدات القروية وإدارات ووحدات التضامن الاجتماعى وعن طريق عدد من الجمعيات الأهلية التابعة للمديرية وأنه خلال يومين سيتم الانتهاء من توزيع الفيز على كل المستحقين.

وجة المحافظ وكيلة الوزارة ببذل قصارى الجهد فيما يتعلق تحديث فيز كرامة للفئات المريضة بمرض مزمن وذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك فيما يتعلق بالكشف الطبى المطلوب، مشدداً على التنسيق الدائم واليومى مع الوزارة فى هذا الملف الحيوى والاطمئنان على أن الجميع قد تمكن من صرف المعاش المستحق.

كما استمع المحافظ خلال جولته لشكاوى عدد من المواطنين "سيدات ورجال" الذين اشتكوا من توقف الصرف بالفيزا الخاصة بهم، حيث أفادت وكيلة الوزارة بأن ذلك يرجع لنقص المستندات المطلوبة وافتقاد بعض الاشتراطات، وأنها بصدد التواصل مع الوزارة فى عدد كبير فى هذا الشأن.

 

محافظ بنى سويف ورئيس المدينة ووكيل وزارة التضامن
محافظ بنى سويف ورئيس المدينة ووكيل وزارة التضامن

 

محافظ بنى سويف
محافظ بنى سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة