5 معلومات عن مباراة الإسماعيلى والزمالك اليوم الجمعة 19 / 11 / 2021 بالدورى

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:00 ص
5 معلومات عن مباراة الإسماعيلى والزمالك اليوم الجمعة 19 / 11 / 2021 بالدورى فريق الزمالك
كتب محمد ربيع - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الإسماعيلى مع الزمالك على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن هذه المباراة..

نتيجة آخر مباراة للزمالك والاسماعيلى

يفتش الفارس الأبيض عن العودة لقطار الانتصارات بعد الخسارة من الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الأخيرة للمسابقة قبل فترة التوقف الدولى، فيما خسر الدراويش من البنك الأهلى بهدف دون رد في نفس الجولة.


ترتيب الزمالك والاسماعيلى بجدول الدوري 

يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يقبع الاسماعيلى بالمركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث بالمسابقة وتلقت شباكه سبعة أهداف وسجل هدف وحيد.
 

138 مباراة جمعت الزمالك والإسماعيلى

التقى الزمالك والإسماعيلي في 138 مناسبة في كل المنافسات، فاز الزمالك في 70 لقاء وتعادلا في 34 مباراة وفاز الإسماعيلي في 34 مباراة، وأحرز الزمالك 195 هدفا، بينما أحرز الإسماعيلي 133 هدفا.
 

عبد الحليم على ومحمد صلاح أبو جريشة هدافين كلاسيكو أولاد العم 

يتصدر قائمة هدافي الفريقين اللاعب عبد الحليم على الذى سجل 8 أهداف فى تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي فى الدوري الممتاز، بينما يتصدر اللاعب صلاح أبو جريشة قائمة هدافي فريق الإسماعيلي فى مرمي الزمالك برصيد 5 أهداف .

عبد الواحد السيد الاكثر مشاركة فى مواجهات الزمالك والاسماعيلى

 يعد عبد الواحد السيد هو أكثر اللاعبين مشاركة فى لقاءات الزمالك والإسماعيلي حيث شارك فى 19 مباراة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة