7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بن شرقي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 19 / 11 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها 3 ملايين دولار تُقرب بن أشرف شرقي من الانتقال لشباب الأهلي الإماراتى، وآخر كلام.. أحمد حجازى خارج قائمة منتخب مصر فى كأس العرب.

3 ملايين دولار تُقرب بن أشرف شرقي من الانتقال لشباب الأهلي الإماراتى

اقترب النجم المغربى أشرف بن شرقى جناح الزمالك من الرحيل عن ناديه بالموسم الجديد، فى ظل رفض اللاعب تجديد عقده الذى ينتهى مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ويصر بن شرقى حال موافقته على التجديد للزمالك على وضع شرط جزائى يسمح له بالرحيل فى أى وقت إذا أراد، وهو الأمر الذى رفضته إدارة الزمالك نهائياً.

آخر كلام.. أحمد حجازى خارج قائمة منتخب مصر فى كأس العرب

تأكد خروج أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة السعودى، من قائمة منتخب مصر ببطولة كأس العرب، التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.

وكيله: فسخ تعاقد محمد النني مع أرسنال غير صحيح والأهلي لم يفاوضنا

كشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، حقيقة الخبر الذي نشرته صحيفة "ذا صن" الانجليزية، بخصوص فسخ تعاقد أرسنال مع محمد النني واقتراب اللاعب من جالاتا سراي.

تفاصيل رحلة وفد الأهلي إلى أوروبا لتسويق لاعبيه الشباب

سافر وفد من الأهلي يضم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع التشيكي مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين فى جولة بأكثر من من دولة أوروبية، مثل التشيك وسلوفاكيا، لبحث سبل التعاون وانتقال لاعبي قطاع الناشئين بالفريق الأحمر للإعارة وخوض تجارب احترافية مبكرة في الدوريات الأورويات.

على خطى محمد صلاح.. بازل السويسري يتابع أفشة تمهيداً لضمه من الأهلي

لم يعد الدورى المصرى مجرد مسابقة عادية لمسئولى بازل السويسرى بعد نجاحهم قبل 9 سنوات فى ضم أهم صفقة فى تاريخ النادى، بتعاقدهم مع الفرعون المصرى محمد صلاح قادماً من المقاولون العرب، ليكتب تاريخاً من الإنجازات مع النادى ويكون سببا رئيسيا فى رفع أسهم النادى قبل أن ينتقل للعديد من الأندية الأوربية ويستقر به الحال فى العملاق الأنجليزى ليفربول.

محمد حمدى يرفض عرضا جديدا من بيراميدز للتجديد ويتمسك بالانتقال للأهلي

رفض محمد حمدى، نجم دفاع بيراميدز ومنتخبنا الوطنى، عرضاً جديداً من ناديه بشأن تجديد عقده والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن المقرر أن يعقد مسئولو بيراميدز أكثر من جلسه أخرى لإقناع محمد حمدى بالبقاء والتجديد، خاصة أنه ظهير أيسر الفريق الأساسى ويتواجد بشكل دائم فى قائمة منتخبنا الوطنى بفضل مشاركته المستمرة.

منتخب مصر يتلقى موافقة لإجراء تعديلات فى قائمته الأولية لكأس العرب

تلقى اتحاد الكرة موافقة من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب على إجراء تعديلات على القائمة الأولية لمنتخب مصر المشاركة فى بطولة كأس العرب التى تقام فى قطر فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة