أرتيتا مدرب أرسنال: سعيد جدا مع النني.. ولدينا خطة لإيقاف محمد صلاح غدا

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 01:34 م
أرتيتا مدرب أرسنال: سعيد جدا مع النني.. ولدينا خطة لإيقاف محمد صلاح غدا أرتيتا والنني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الاسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، على مستقبل لاعب الوسط المصري بالفريق محمد النني، بعد التقارير التى تحدثت عن اقترابه من الرحيل عن الجانرز. وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام ليفربول غدا فى البريميرليج، "مُجددًا لا أستطيع الخوض فى هذه التفاصيل، أنا سعيد جدًا مع محمد النني، لن أُناقش المستقبل الفردى للاعبين لأنه ليس هذا الوقت المناسب".

وعن مواجهة ليفربول قال أرتيتا، "مواجهة ليفربول اختبار صعب دومًا، لديهم ملعب رائع ويجب أن تقدم افضل مستوى لديك وترتقي للمعايير العليا بدنيا وعاطفيا وتكتيكيا، وإذا لم تفعل ذلك فستعاني، اللعب على آنفيلد فرصة لتقديم اداء جيد جدًا".

وأضاف مدرب الجانرز، "نريد المحافظة على سلسلة اللاهزيمة غدا، سنذهب لآنفيلد للفوز، لا أعلم لماذا لم نفُز كثيرًا على آنفيلد، ربما جودتهم لها سبب كبير بالموضوع".

وتابع، "إيقاف محمد صلاح؟ لدينا خطة لكل فريق لإضعاف نقاط قوة الخصم واستغلال نقاط الضعف، قبل كل شيء يجب أن نذهب لآنفيلد مؤمنين بقدرتنا على الفوز عليهم، "نعم يمكننا الفوز على ليفربول والا فلا داعي لنا للسفر اصلاً، نؤمن بقدرتنا على ضربهم والفوز عليهم".

ويحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة، فيما يأتي آرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة