برشلونة ضد إسبانيول.. تشافى يستعيد طريقة جوارديولا فى الاستعداد للمباريات

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:20 م
برشلونة ضد إسبانيول.. تشافى يستعيد طريقة جوارديولا فى الاستعداد للمباريات تشافى هيرنانديز - مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ تشافى هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، في تغيير بعض العادات للفريق الكتالونى، وسيكون أحدها تركيز الفريق في الساعات التي تسبق إقامة المباريات، وذلك قبل مباراته أمام ضيفه فريق إسبانيول في لقاء ديربى كتالونيا، المقرر له في العاشرة من مساء غدٍ السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويستعد تشافى لقيادة برشلونة في مباراته الأولى، بعد توليه مسئولية تدريب الفريق خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذى أقيل من منصبه في نهاية الشهر الماضى بسبب سوء النتائج.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشافى قرر تغيير طريقة استعداد الفريق يوم المباراة، وهو نفس الأمر الذى كان يقوم به المدير الفني السابق بيب جوارديولا، من خلال نوم اللاعبين في منازلهم، ثم التجمع صباحا من أجل إجراء تدريب تنشيطى قصير، ويذهبون معًا إلى الفندق، حيث سيأكلون ويحصلون على بعض ساعات من النوم، ويتناولون وجبة خفيفة ويستمعون إلى الحديث التكتيكي، ويتجهون بالحافلة بعد ذلك إلى ملعب "كامب نو".

وأضافت الصحيفة أن هذا الإجراء كان يمارسه جوارديولا بشكل منتظم كمدرب في المباريات المهمة وتوقف في عهد لويس إنريكي، إرنستو فالفيردي، كيكي سيتين ورونالد كومان.

وأشارت الصحيفة إلى تشافي يرى أنه من الضروري فرض روتينه، يتضمن أن يكون الفريق معًا قبل المباريات، خاصة في الأيام الطويلة مثل يوم السبت عندما لا تُلعب المباراة حتى الليل.

ويحتل برشلونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، متأخرا بفارق 11 نقطة عن ريال سوسيداد صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة