مدرب الأهلي: سنتدارك أخطاءنا أمام المحلة الموسم الماضي وهدفنا العلامة الكاملة

الجمعة، 19 نوفمبر 2021 11:38 م
مدرب الأهلي: سنتدارك أخطاءنا أمام المحلة الموسم الماضي وهدفنا العلامة الكاملة سامي قمصان
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سامي قمصان، مدرب الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري، قائلا: "كان عندنا هدف هو تحقيق الثلاث نقاط في المباراة، وهو ما حدث، وعانينا من بعض الإجهاد بسبب الدوليين".

وأضاف في تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت: "الفرق عندما يدخل بها هدف مبكر تفتح خطوطها، ولكن تستمر في الغلق حال تأخر الأهداف، وهو ما حدث في مباراة المقاولون الذي لعب بطريقة دفاعية وهو ما كنا نتوقعه ودرسناه جيدا".

وتابع: "نلعب بأكثر من طريقة لعب في المباريات حيث بدأنا بطريقة 3/4/3 ثم غيرنا الطريقة إلى 4/2/3/1، مؤكدا أن محمد مجدي أفشة ليس الأساس أن يلعب في مركز بعينه، ولكن الأهم تأدية الدور المطلوب منه".

واستطرد: "نسعى لتحقيق الفوز على غزل المحلة في المباراة القادمة بالدوري، والموسم الماضي لم يحالفنا التوفيق أمامهم وخسرنا هناك ونرغب في التعلم من أخطاء الموسم الماضي وسنحاول الاستعداد جيدا للقاء".

واختتم: "لا نلعب في البطولة الإفريقية حاليا لذا تركيزنا على تحقيق العلامة الكاملة في كل المباريات بالدوري في ظل عدم ارتباطات أخرى تشغلنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة