برج الثور.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: قد تفشل

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: قد تفشل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الشخصيات التي تركز كثيرًا على العمل الأمر الذي يجعلهم غير قابلين للوقوع في الأخطاء، لذا تكون أخطائهم وتراجعهم في العمل أمر صعب تصديقه لكنه يحدث بشكل أقل عن غيرهم.

برج الثور في حظك اليوم 20 نوفمبر

ومواليد برج الثور من الشخصيات التي لا تقبل بأن تكون فى المركز الثاني على الإطلاق، لذا يواجهون الكثير من الصراعات طوال الوقت.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تفشل في إكمال مهمة ما بما يرضي رئيسك ويتم إعفاؤك منها، ابذل جهودًا مضاعفًا لعلاج نقاط ضعفك في مهنتك، إذا كنت ترغب في اجتياز الاختبارات التنافسية عليك بالتركيز، وضع احتمالية بانك قد تفشل فلا تركز على ذلك وركز فقط على النجاح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

إن إخراج زوجتك في موعد غرامي سيساعد في إعادة الاتصال واستعادة الأيام الجميلة، اجعل الاهتمام بينكما يكون محور سعادتكما لكي تهنئا سويًا.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تخلص من السموم وابتعد عن العادات الخاطئة قدر الإمكان مثل دخان السجائر والتعرض المفرط للشمس والتلوث، بجانب الاهتمام بالنظافة الشخصية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحتاج للذهاب خلال الفترة المقبلة لمكان هادئ وخلاب تنسى فيه المشكلات التي حدثت في الفترة الأخيرة وتحصل على الاسترخاء وبعض التدليل. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة