برج الميزان.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: كف عن الشك

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: كف عن الشك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى أصحاب برج الميزان دائمًا إلى تحقيق التوازن فى كل شىء بحياتهم سواء على مستوى الاجتماعى أو المهنى، كما يحاولون دائمًا تطبيق العدل بين الأخرين، لذلك يلجأ إليهم البعض للتحكيم بينهم.

برج الميزان فى حظك اليوم 20 نوفمبر

يعرف عن مولود برج الميزان سعيه الدائم لمساعدة الآخرين، ودبلوماسيته فى التعامل مع الناس، وحبه للعمل وإخلاصه له، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من أصدقائه وزملائه فى العمل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تفقد الأمل فى النجاح وحاول مرة أخرى، فى عملك حتى تستطيع تحقيق الأحلام التى طالما رسمتها فى خيالك وتمنيت أن تصبح حقيقة على أرض الواقع.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تشكك فى الحبيب وتأكد من ظنونك قبل أن تتهمه، حتى لا تخسره وحاول أن تقوى علاقتك به خلال الفترة القادمة أو تنفصل عنه فى حالة إذا لم تستطيع التخلص من شكك الدائم فيه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك حتى تشعر بالنشاط والحيوية دائماً وتتخلص من الهالات السوداء التى تعانى منها منذ فترة وتسببت فى شعورك بالإحراج أمام الأخرين.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة القادمة، أن يحسن علاقته بأفراد أسرته ولا يبتعد عنهم أكثر من ذلك ويحاول زيارتهم بين الحين والأخر، حتى يقوى علاقته بهم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة