أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس غرفة الملابس.. رئيس الإسماعيلى يكسر "الدرج" لبيع مروان محسن للأهلى

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. رئيس الإسماعيلى يكسر "الدرج" لبيع مروان محسن للأهلى مروان محسن
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ"، الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كشف عصام سراج مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، كواليس صفقة مروان محسن مهاجم الأهلي الأسبق ونادي فيوتشر حالياً، وقال عصام سراج الدين الذي يشغل حالياً منصب الدين المدير الرياضي لنادي المقاصة والمتحدث الرسمي باسم النادي في تصريحات تلفزيونية سابقة أن ضم مروان محسن للأهلي شهد العديد من العراقيل.

وأنضم مروان محسن للأهلي في صيف 2017 في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء 10 ملايين جنيه.

وتابع عصام سراج الدين: صفقة مروان محسن شهدت صراعات وكواليس كثيرة لأن أحد المسئولين الكبار كان يرغب في انتقال مروان محسن للزمالك لذا لو لم ينجح الأهلي في ضم اللاعب في 24 ساعة لانتهت الصفقة لصالح الزمالك.

اضاف: ذهبت الساعة 3 فجرًا إلي الإسماعيلية وجلست مع محمد أبو السعود رئيس الإسماعيلي وقتها، والأوراق كلها كانت جاهزة ولكن الختم لم يكن موجودًا، متابعاً: إداري الإسماعيلي أخفى الختم، لأنه لم يكن يرغب في انتقال مروان محسن للأهلي وأراد تعطيل الصفقة حتى يرحل اللاعب للزمالك.

وأستطرد عصام سراج الدين تصريحاته، قائلاً:  لم يجد محمد أبو السعود أمامه سوى تحطيم "قفل" الدرج وأحضر "الختم" لتتم الصفقة لصالح الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة