محافظ الشرقية: الأمور مستقرة ولا يوجد ما يستدعى تأجيل الدراسة بالمحافظة غداً

السبت، 20 نوفمبر 2021 10:10 م
محافظ الشرقية: الأمور مستقرة ولا يوجد ما يستدعى تأجيل الدراسة بالمحافظة غداً محافظ الشرقية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ممدوح غراب ، محافظ الشرقية، إن الأمطار توقفت منذ ساعتان على معظم أنحاء المحافظة، حيث كانت ما بين متوسطة وخفيفة، والأمور الآن  مستقرة، لافتاً إلى أنه يتابع على مدار الساعة من خلال غرفة الأزمات الأمور على الأرض، وتابع:"الأمور لا تستحق تأجيل الدراسة بالمحافظة".
 
وأضاف "غراب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى،  أن الدراسة مستمرة غداً الأحد، ولا يوجد ما يستدعى لتأجيل، وتابع:"الأرصاد بلغتنا أن الأمطار خفيفة بالمحافظة".
 
وأكد "غراب"، أن هناك تنسيق كامل بين كافة الجهات المعنية لمواجهة التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد الآن، وتابع:"نحن تحت الاستعداد ومتواجدين بشكل كامل على الأـرض".
 
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد كشفت أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى السحب الرعدية الممطرة الآن تؤثر على مناطق متفرقة من شمال ووسط سيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.
 
وتابعت هيئة الأرصاد: ومازالت  الإسكندرية تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة مع استمرار السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على  الدلتا والوجه البحرى والقاهرة الكبرى  وشمال الصعيد.
 
ويشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد،  كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء و جنوب الصعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة