محمد صلاح فى الصعيد.. مش هتصدق الشبه بين نجم ليفربول وابن سوهاج.. لايف

السبت، 20 نوفمبر 2021 03:52 م
محمد صلاح فى الصعيد.. مش هتصدق الشبه بين نجم ليفربول وابن سوهاج.. لايف شبيه محمد صلاح فى سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل أرض الملاعب بالمدينة الجامعية بسوهاج الخاصة بكلية التربية الرياضية، بعنوان "صلاح فى الصعيد يوم ماتش آرسنال.. مش هتصدق الشبه بين نجم ليفربول وابن سوهاج".

وتناول البث لقاءً مع الطالب محمود عبدالظاهر، الطالب بالفرقة الرابعة كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، والذى يشبه نجم مصر والعالم كابتن محمد صلاح من الشعر وملامح الوجه، كما أن الطالب نظرا للتقارب الكبير فى الشبه بينه وبين النجم الكبير كابتن محمد صلاح اتخذه قدوة له، ويتمنى أن يكون مثله فى الملاعب وفى الأخلاق.

ومن جانبه أضاف الطالب محمود عبدالظاهر شبيه محمد صلاح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، من خلال البث المباشر، أن العديد من الأطفال والمواطنين يحرصون على التقاط الصور معه فى الشارع نظرا للشبه الكبير بينه وبين النجم العالمى محمد صلاح، وأنه سعيد جدا بهذا الشبه بينهما حتى أن الأهالى فى سوهاج فى كل مكان يطلقون عليه مو صلاح.

أما حماده عبدالجود المعيد بكلية التربية الرياضية فقد أشار إلى أن الطالب محمود عبدالظاهر شبيه النجم الكابتن محمد صلاح هو الطالب المثالى بالكلية، ويتم إرساله لتمثيل الجامعة والكلية فى الأنشطة الرياضية للاستفادة من الشبه الكبير بينه وبين النجم العالمى محمد صلاح، حتى أنه تم السماح له بترك شعره ولحيته لاستكمال الشبه مع النجم العالمى ونتمنى التوفيق للنجم العالمى محمد صلاح والتوفيق للشبيه فى الفترة القادمة.

شبيه محمد صلاح فى سوهاج (1)
 

شبيه محمد صلاح فى سوهاج (2)
 

شبيه محمد صلاح فى سوهاج (3)
 

شبيه محمد صلاح فى سوهاج (4)
 

شبيه محمد صلاح فى سوهاج (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة