جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة

الأحد، 21 نوفمبر 2021 04:00 ص
جولة داخل أحد قصور هنرى فورد سابقا.. بـ105 ملايين دولار ويتضمن ملاعب تنس وسلة القصر
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بيع القصر الصيفى المملوك لهنرى فورد، مقابل 105 ملايين دولار، والذى يقع على مساحة 42 فدانًا في حي هامبتونز الساحر المواجه للشاطئ في لونج آيلاند، بمدينة نيويورك، وكان يبلغ سعر القصر في الأصل 175 مليون دولار عندما تم إدراجه في عام 2017، ثم انخفض لاحقًا إلى 145 مليون دولار قبل بيعه مؤخرًا مقابل 105 ملايين دولار هذا الشهر.
 
ويعتبر حى هامبتونز من الأحياء التى يحرص الأثرياء على قضاء عطلاتهم الصيفية فيها، لذلك يمتلك العديد من المشاهير منازل هناك مثل الممثلة جينيفر لوبيز والممثل روبرت داوني جونيور، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويطل القصر الصيفى على ربع ميل من واجهة المحيط الأطلسي  ويحتوى على مدخل وممر طويل تصطف على جانبيه الأشجار وتم بناؤه في أوائل الستينيات، وجدد في عام 2008. مع الاحتفاظ بتفاصيله الأصلية مثل قوالب السقف المميزة والثريات التقليدية والمدافئ الرخامية الإيطالية وأرضيات الباركيه الفرنسية وتركيبات الحمامات العتيقة.

ويحتوي المنزل الذي تبلغ مساحته 20000 قدم مربع على 12 غرفة نوم و 12 حمامًا وجناحين رئيسيين ومطبخًا وغرفة ألعاب ومكتبة وغرف استقبال متعددة وغرفة معيشة، ويوجد جناح كامل ليعيش فيه الموظفون .

و يضم المنزل منتجع صحي ومطبخًا خارجيًا ودشًا خارجيًا وملاعب تنس وملعبًا لكرة السلة وبيت ضيافة ومرآبًا لست سيارات وحدائق ومسبح مدفأ بطول 20 قدمًا .

وكان القصر في السابق جزءًا من ملكية مساحتها 235 فدانًا يملكها حفيد صانع السيارات الشهير هنري فورد، و بعد انفصاله عن زوجته آن ماكدونيل ، سيطرت على الأرض وقررت تفكيكها وبيعها قطعة قطعة  في عام 1975 ، وباعت هذا الجزء من الأرض مقابل 1.8 مليون دولار.

ومن ناحية أخرى يعتبر حى هامبتونز أكثر شهرة مؤخراً، حيث حاول الكثير من الناس الهروب من المدينة أثناء جائحة فيروس كورونا، ووفقًا لتقرير حديث صادر عن دوجلاس إليمان ، قفزت مبيعات المنازل في هامبتونز بنسبة 37 في المائة في عام 2020 ، وارتفعت الأسعار بنسبة 40 في المائة إلى متوسط ​​1.2 مليون دولار.

القصر
القصر
القصر
القصر
المطبخ
المطبخ
صورة أخرى
صورة أخرى
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
ملعب تنس
ملعب تنس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة