أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الطاهرى لـ"إكسترا نيوز": فكرة الاهتمام بحقوق الطفل ليست مسألة هامشية

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 07:38 م
أحمد الطاهرى لـ"إكسترا نيوز": فكرة الاهتمام بحقوق الطفل ليست مسألة هامشية أحمد الطاهرى رئيس تحرير روزا اليوسف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى، أحمد الطاهرى، رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، أن فكرة الاهتمام بحقوق الطفل ليست مسألة هامشية ولكن من جدية العمل وجدية الناقش وطرح مدونة سلوك إعلامى للتعامل مع قضايا الطفل.

وأضاف رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مدونة السلوك الإعلامى للتعامل مع الطفل تعكس سياقا سياسيا واجتماعيا، وتعكس أيضا سياقا إعلاميا ينبغي أن يقوم بدوره للتوعية بقضايا الطفل.

ولفت رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، إلى أن هناك مكتب معنى بحقوق الطفل في وزارة الطفل، كما أن هناك وحدة معنية بحقوق الطفل في مكتب النائب العام ، وهذا السياق جاء في توقيت مواكب في اليوم العالمى للطفل يعكس فسلفة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .

وفى وقت سابق أكد الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للاعلام، على ضرورة تفعيل مدونة السلوك الإعلامى للطفل، للوصول إلى إعلام آمن للطفل، وذلك عبر جلسات حوارية وورش عمل على مدار يومين يشارك فيها أيضا المؤسسات العاملة في مجالات الإنتاج الدرامي والإعلان والشركاء من القطاع الخاص وصناع المحتوى الخاص بالطفل حول دور الإعلام في تشكيل ثقافة ووعي مجتمعي يدعم الأسر المصرية ويلعب دورًا في تمكين الأطفال والنشء. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة