أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: العب رياضة

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 22 نوفمبر: العب رياضة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الأسد يتملكهم حب المغامرة، ثقتهم بأنفسهم عالية بشكل ملحوظ في كل تصرفاتهم، كثيرو الاهتمام بالآخرين وخاصة الحبيب، صفاتهم التي لا يمكن أن تتغير هي الوفاء والإخلاص الشديد، يعشقون حرارة الشمس، يتميزون بالأناقة الشديدة ودائمًا يسعون إلى أن يكونوا الأفضل.

برج الأسد في حظك اليوم 22 نوفمبر

كما أن مواليد برج الأسد لديهم قوة ومثابرة، فهم لا يرضون بالقليل ويفضلون دائمًا السعي إلى الأفضل، شخصيتهم متجددة، ويكرهون الروتين.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تعاني من الصعود والهبوط المتكرر فعلى الرغم من استقرارك على مستوى الحياة المهنية فى الفترات السابقة، إلا أن بعد الإحداثيات الأخيرة ستتغير حياتك كثيرًا، ربما للأفضل أكثر من الأسوأ.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تردد كبير يعانى منه أصحاب هذه البرج فى اتخاذ قرار الارتباط، لذلك عليهم أن يتخلصوا من هذا التردد ويأخذون الخطوة المناسبة، حتى لا يعودوا ويندمون على ترددهم الذي أضاع منهم فرص كبيرة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

 نعمة الصحة من أهم نعم الحياة لذلك يجب أن تهتم بها أكثر من ذلك ويفضل اتباع نصائح الطبيب وعدم تجاهل تعاليمه، مع ممارسة الرياضة حتى لو كانت رياضة بسيطة تكون مصاحبة لعادتهم اليومية .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تراجع قليل بالنسبة للمستوى فى العمل، وبالنسبة للحياة العاطفية بجب أن يكونوا أجرأ من ذلك ويأخذون القرار سريعًا، ويفضل أن يتبعوا تعاليم الطبيب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة