أكرم القصاص - علا الشافعي

كارفخال تميمة حظ ريال مدريد فى الدوري الإسباني

الإثنين، 22 نوفمبر 2021 02:30 ص
كارفخال تميمة حظ ريال مدريد فى الدوري الإسباني كارفخال لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ريال مدريد فى إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالى بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق غرناطة بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الليجا، وتعادل ريال سوسيداد المتصدر السابق مع فالنسيا بدون أهداف. 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن دانى كارفخال عندما يشارك مع ريال مدريد على مستوى الدوري الإسبانى، لم يخسر فى أخر 32 مباراة. 

وأضافت الصحيفة أن الفريق الملكى خلال مشاركات ظهيره الأيمن كارفخال فى أخر 32 مباراة بالليجا، حقق الفوز فى 26 مباراة وتعادل فى 6 مباريات. 

 

غرناطة ضد ريال مدريد 
 

وسجل ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 19 ثم أضاف ناتشو فيرنانديز الثانى في الدقيقة 25 من زمن المباراة، وقلص الكولومبى لويس سواريز الفارق بالهدف الأول لصالح غرناطة بالدقيقة 34 من زمن اللقاء.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم فيرلاند ميندي الرباعية بالدقيقة 76 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعود فريق ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة متفوقا على فريق ريال سوسيداد صاحب الوصافة برصيد 29 نقطة، فيما يأتي غرناطة بالمركز الـ18 برصيد 11 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة